هدف عمر مرموش اليوم.. واصل النجم المصري التألق، ونجح في زيارة الشباك من جديد رفقة فريقه الألماني أينتراخت فرانكفورت، وهذه المرة أمام بشكتاش التركي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وانطلقت مباراة بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «بيشكتاش بارك».

بشكتاش ضد فرانكفورت في الدوري الأوروبي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت بقيادة نجم منتخبنا الوطني عمر مرموش، ضيفًا على بشكتاش التركي، وهو يمتلك نقطة وحيدة، وذلك عقب التعادل الدرامي في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بلزن بثلاث أهداف لكل فريق.

عمر مرموش

على الجانب الآخر، بدخل فريق بشكتاش التركي صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم، وهو بدون رصيد من النقاط عقب تلقيه هزيمة كاسحة في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي على يد فريق أياكس الهولندي برباعية نظيفة.

هدف عمر مرموش اليوم

وجاء هدف عمر مرموش في شباك بشكتاش، مع حلول الدقيقة 19 من اللقاء المقام على ملعب الأخير، من علامة الجزاء بطريقة مميزة.

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل فرانكفورت على النحو التالي

تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش
في حراسة المرمى كاوا سانتوس
في خط الدفاع راسموس نيسين ثياتي روبن كوخ نيلز نكونكو
في خط الوسط لويس سيلفا ميلو هوجو لارسون فارس شايبي إيريك دينا إيبيمبي
في خط الهجوم عمر مرموش إيجور ماتانوفيتش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر مرموش مرموش عمر مرموش اليوم هدف عمر مرموش هدف عمر مرموش اليوم اهداف عمر مرموش هدف مرموش عمر مرموش منتخب مصر عمر مرموش اهداف عمر مرموش فرانكفورت عمر مرموش مع منتخب مصر هدف مرموش اليوم الدوری الأوروبی عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتفادي الدخول في مزايدة علنية للحصول على خدمات الدولي المصري عمر مرموش، لاعب اينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يأتي ذلك على الرغم من تلقي مرموش عروضًا من أندية وست هام ونوتينجهام فورست.

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني مدرب إينتراخت فرانكفورت: مرموش مفتاح النجاح ومن الصعب السيطرة عليه عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل

وأفادت صحيفة "أنفيلد واتش" بأن ليفربول يحتاج بشدة لجهود مرموش، الذي يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد ستة أهداف بعد خمس جولات، متقدمًا على نجم بايرن ميونيخ هاري كين، ويُعرف مرموش بقدرته على اللعب في مختلف المراكز الهجومية، لكنه يفضل عادةً اللعب في الوسط.

تُقدر قيمة اللاعب بـ 17.9 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، في حين تقدم نوتينجهام فورست بعرض قدره 30 مليون يورو، تم رفضه خلال الصيف الماضي ويُعتقد أن فرانكفورت قد يتطلب عرضًا أكبر للسماح برحيل مرموش.

على الرغم من انتهاء عقد محمد صلاح بنهاية الموسم، يمتلك ليفربول عددًا من الخيارات الهجومية الجيدة، بما في ذلك لويس دياز وكودي جاكبو.

و في وسط الملعب، يتنافس داروين نونيز وديوجو جوتا، ورغم أدائهم المتميز في بعض الأحيان، إلا أنهم تركوا المشجعين يشعرون بالإحباط في لحظات أخرى.

التقرير يشير إلى أن ليفربول قد يجد نفسه مضطرًا لدفع مبلغ أكبر إذا استمرت الأندية الأخرى في الاهتمام بمرموش، لذا فإن النادي يحاول تجنب الدخول في مزايدة قد تؤدي إلى زيادة التكلفة.

مقالات مشابهة

  • مرموش يقود أينتراخت فرانكفورت للفوز على بشكتاش فى الدورى الأوروبى
  • مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للتقدم على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو
  • بالفيديو.. هدف مرموش لـ فرانفكورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش