تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم، بجولة تفقدية لمخازن الأدوية والمستلزمات الطبية، في سياق الجهود المستمرة لضمان جودة وسلامة تخزين الأدوية والمستلزمات.

تهدف الجولة إلى التأكد من تطبيق شروط التخزين الجيد، وتم رصد بعض الملاحظات التي سيتم العمل على حلها فورًا، مع تقديم الدعم الفني اللازم للمخازن التي تتطلب تحسينات.

تأتي هذه الخطوة ضمن خطة الوزارة لتعزيز الرقابة الصحية ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، لضمان الحفاظ على سلامتهم وصحتهم على مدار الساعة.

رافق الدكتور فوزي خلال الجولة كل من الدكتور محمد سلامة، مدير عام إدارة الطب العلاجي، والدكتور أحمد زكريا، مدير عام إدارة الصيدلة، والمهندس علاء عطية، مدير مكتب وكيل الوزارة، وأشرف مبروك، مسئول الصيانة العامة بالمديرية.

ياتى هذا في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بضرورة متابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في جميع منشآت القطاع الصحي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأدوية والمستلزمات الطبية الرقابة الصحية السلامة والصحة المهنية الطب العلاجى القطاع الصحي

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، انتظام سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤ بمجمع مدارس الملك فهد التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، ويرافقه  ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات، ووحيد عبد الواحد مدير إدارة التجريبيات، وخديجة السيد مدير عام الإدارة.

وقد تابع  طابور الصباح الذى تميز بالنشاط والحيوية والإذاعة المدرسية بفقراتها المتنوعة عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتنمية روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة .

كما قام مدير المديرية  بجولة في الفصول الدراسية والاستماع إلى شرح المعلمين  وانضباط العملية التعليمية موجها بضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط .

وتابع  تفعيل المبادرة الرئاسية " ابدأ " وعمل الطلاب للافتات المتنوعة، وشدد على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • لبنان: الأردن وفرت لنا المستلزمات الطبية وحالت دون انقطاع الأدوية
  • بشأن موعد وصول طائرة مساعدات الأدوية والمستلزمات الطبية.. هذا ما أعلنته الصحة
  • «الصحة»: اختبار موحد لكل خريجي الكليات الطبية لضمان جودة الخدمات العلاجية
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية