قال الإطار الوطني المهدي كسوة، إن اختيارات وليد الركراكي، مرة أخرى تبين أن الرجل يقف على جزئيات وتفاصيل صغيرة، كما أنه أصبحت لديه جرأة لاستدعائه لبعض الأسماء الشابة، التي تعتبر مستقبل المنتخب الوطني المغربي.

وتابع المحلل الرياضي كسوة، في تصريح خص به « اليوم24″، أن اللاعبين الصغار في السن، يبني عليهم الناخب الوطني مشروعه المقبل، المتعلق بكأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، ومن ثم الرهانات الأخرى، حسب النتائج التي ستسجل في « الكان » المقبل.

وأضاف المتحدث نفسه، أن اللائحة احترمت فيها الواقعية بشكل كبير، مؤكدا أن نواة المنتخب الوطني المغربي وعموده الفقري تم المناداة عليهم، ويتعلق الأمر بالحارسين ياسين بونو، ومنير المحمدي، واللاعبين أشرف حكيمي، ونايف أكرد، ويوسف النصيري، وسفيان رحيمي، فيما غاب البعض بسبب الإصابات، وهذا أمر عادي.

وأشار كسوة، إلى أن الركراكي ليس لديه خيار أساسي في العمق الدفاعي، لأنه في سنة ونصف أو سنتين، قام بتجريب العديد من اللاعبين، حيث أنه في هذه المرة قام بالمناداة على جمال حركاس، وحمزة أيت بودلال، مكان يونس عبد الحميد، وأشرف داري اللذين كانا في اللائحة السابقة، في انتظار أن يقدم الوافدان الجديدان الإضافة المرجوة منهما، مؤكدا أن هذا المركز هو نقطة سوداء في قناعات وليد.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على أن الاختيارات مبنية على تصور الإدارة التقنية برمتها، ومشروع جديد، خصوصا وأنه في الأيام المقبلة أصبح ملزوم تغيير مجموعة من الأشياء لحصد نتائج إيجابية على المستوى الإفريقي، مضيفا أن أسامة الصحراوي، سيعطي إضافة في التنشيط الهجومي، رفقة سفيان رحيمي، وأيوب الكعبي، ويوسف النصيري.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب الوطني المغربي:

ياسين بونو – منير المحمدي – صلاح الدين شهاب – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكبير عبقار – جمال حركاس – نايف أكرد – حمزة أيت بودلال -نصبر مزراوي – آدم أزنو – بلال الخنوس- اسماعيل الصيباري – سفيان أمرابط – أسامة تيرغالين – رضا بلحيان- عز الدين أوناحي – إلياس أخوماش – أمين عدلي – إلياس بنصغير – سفيان رحيمي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – أسامة الصحراوي – عبد الصمد الزلزولي

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي المهدي كسوة تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وليد الركراكي الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

الركراكي : مسرورون باللعب بالجهة الشرقية ولقاء الجمهور الشغوف بهذه المنطقة

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، أنه مسرور رفقة لاعبي المنتخب الوطني بلعب المبارتين المقبلتين بمدينة وجدة.

و أضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية اليوم الخميس، أن المنتخب الوطني ككل سعيد بلقاء الجماهير المغربية بالجهة الشرقية، الشغوفة بكوة القدم.

و سيخوض المنتخب الوطني المغربي مبارتين ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، ضد أفريقيا الوسطى ذهاباً و إياباً.

وكشف الركراكي عن لائحة اللاعبين التي سيخوض بها هاتين المباراتين، حيث حملت اللائحة أربعة لاعبين جدد، ضمنهم الحارس الجديد صلاح الدين شهاب، و المدافع الشاب عبد الحميد ايت بودلال، و المهاجم أسامة الصحراوي و ووسط الميدان رضا بلحيان، فضلاً عن عودة سفيان أمرابط وإسماعيل صيباري.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يستدعي 11 لاعباً تقل أعمارهم عن 20 عاماً
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • الركراكي يعلن قائمة المغرب لمعسكر أكتوبر.. تواجد الشيبي وغياب عطية الله وداري
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • الركراكي : مسرورون باللعب بالجهة الشرقية ولقاء الجمهور الشغوف بهذه المنطقة
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025