موقع 24:
2024-10-03@21:25:13 GMT

حقيقة إيقاف الجزائرية إيمان خليف

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

حقيقة إيقاف الجزائرية إيمان خليف

انتشرت منذ ساعات قليلة وفقاً لصحف مغربية، خبر إيقاف الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، مدى الحياة عن ممارسة لعبتها المفضلة، بالإضافة إلى تجريدها من كافة ألقابها.

لم يصدر  إلى الآن أي بيان رسمي من الاتحاد الدولي للملاكمة، أو الاتحاد الجزائري، يفيد بوصول إخطار أو خطاب بإيقاف اللاعبة إيمان خليف، وبالتالي ربما يكون هذا الخبر عار من الصحة.

إيقاف إيمان خليف مدى الحياة - موقع 24أكدت تقارير صحافية مغربية، اليوم الخميس، أن الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، جردت من جميع ألقابها التي حققتها في مسيرتها، وتم إيقافها من منظمة الملاكمة العالمية "WBO" مدى الحياة.

وفجرت مجموعة من الصحف المغربية قنبلة مدوية بالإعلان عبر صفحاتها/ أن منظمة الملاكمة العالمية قررت إيقاف اللاعبة الجزائرية، بسبب توصلها لتقارير جديدة حول معدلات هرمون الذكور لديها.

وتعرضت إيمان خليف لحملة هجوم غربية قوية خلال الأولمبياد، لكن البطلة العربية نجحت في التتويج بالميدالية الذهبية بعد أداء مميز خلال دورة الألعاب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيمان خليف إيمان خليف إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

منظمة الملاكمة العالمية توقف الملاكمة الجزائرية أيمن خليف بعد التأكد من أنها رجل

أعلنت منظمة الملاكمة العالمية إيقاف إيمان خليف الملاكمة الجزائرية مدى الحياة، على خلفية نتائج هرمونية خضعت لها اللاعبة صاحبة ذهبية أولمبياد باريس 2024 وأثبتت ارتفاع مستوى هرمون الذكورة.

وتقرر تجريد الملاكمة من جميع الألقاب التي حصلت عليها، إضافةً لمصادرة جائزة مالية قدرها 25 مليون دولار.

جدير بالذكر أن اللاعبة الجزائرية قد استبعدت من كأس العالم للسيدات 2023 بعدما خضعت لاختبارات الكروموسومات الجنسية، وأسفرت عن عدم أهليتها.

وحصدت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعدما فازت على نظيرتها الصينية يانج ليو، في نهائي الملاكمة سيدات، وزن الويلتر.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إيقاف الملاكمة إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها
  • من هي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف وما قصتها وأسباب إيقافها؟
  • لماذا تجردت من الألقاب؟ سبب إيقاف إيمان خليف الجزائرية مدى الحياة ومنعها من اللعب
  • سبب إيقاف إيمان خليف مدى الحياة
  • بسبب ارتفاع هرمون الذكورة.. إيقاف الجزائرية إيمان خليف عن الملاكمة وسحب كافة الألقاب منها
  • حقيقة إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف وتجريدها من ألقابها
  • تقارير: إيقاف المصارعة الجزائرية إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من ألقابها
  • منظمة الملاكمة العالمية توقف الملاكمة الجزائرية أيمن خليف بعد التأكد من أنها رجل
  • إيقاف إيمان خليف مدى الحياة