‎التقى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة، ورؤساء المنظمات الشرطية برئاسة فينكس هوكس مدير العلاقات والشراكات الدولية في الجمعية، وذلك على هامش الملتقى الأول للقادة الذي استضافته وزارة الداخلية لمدة 3 أيام، بالتعاون مع الجمعية.

‎‏‎تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون وتطوير البرامج الموسعة لتبادل الخبرات بين وزارة الداخلية والجمعية الدولية لقادة الشرطة؛ بهدف ترسيخ الشراكات الشرطية العالمية، وتكامل الجهود الأمنية الدولية.
وتناول اللقاء أهمية رفع كفاءة العمل الشرطي الدولي، وتوثيق أواصر التعاون لتحقيق مجتمعات أكثر أمناً واستقراراً.
‎حضر اللقاء.. اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وعدد من الضباط، إلى جانب عدد من قادة المنظمات والأجهزة الشرطية حول العالم.

#سيف_بن_زايد: سررت بلقاء ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP) ورؤساء المنظمات الشرطية على هامش الملتقى السنوي للجمعية والذي يعقد أول مرة في #أبوظبي، وناقشنا سبل تعزيز آفاق التعاون وتطوير البرامج الموسعة لتبادل الخبرات، حيث وقعت الداخلية 7 اتفاقيات تعاون مع منظمات شرطية من… pic.twitter.com/hQ9rXKaOoK

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 3, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات سيف بن زايد

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات

نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية؛ لمشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وكذا إقامة احتفالية لهم بمقر نادي المنيل لضباط الشرطة.     

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الاحتفال بمختلف المناسبات، واستمرارًا لجهود الوزارة نحو مواصلة مسيرتها في رعاية وخدمة الفئات الأولى بالرعاية لاسيما كبار السن بما يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

كما تأتي تلك المبادرة في إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات، وقد لاقت تلك المبادرة استحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد: 7 اتفاقيات تعاون مع أمريكا وكندا ومالطا
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • سفير الإمارات يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأرجنتينية
  • «الداخلية» تنظم زيارات لعدد من كبار السن بدور الرعاية والمستشفيات