تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات الكليات العسكرية رسالة طمأنة للمصريين على مستقبل وطنهم وأن بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر.


وأضاف السعيد، في تصريحات صحفية اليوم، أن رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام العزيمة والإصرار والتحدي ووحدة الصف وروح انتصارات أكتوبر المجيدة لتكون الزاد الحقيقي في مواجهة التحديات الراهنة.

وأشار إلى تكريم الرئيس السيسى لروح الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ليؤكد للجميع أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين ورجالها الأبطال الذين حملوا راية استرداد الأرض والعرض.

وتابع: "شعرت بمزيد من الفخر والاعتزاز بمؤسستنا العسكرية الوطنية التي دائما ما تكون رمزًا وطنياً حقيقياً وذلك حينما صدق الرئيس على تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية".

وأردف: "كل عام ومصر وشعبها في رخاء وأمن وأمان وقوة وازدهار ودامت قواتنا المسلحة درع وسيف هذا الوطن".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالله السعيد

إقرأ أيضاً:

رسائل الرئيس السيسي في حفل تخريج الكليات العسكرية: موقفنا ثابت بإقامة فلسطين

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الرسائل خلال كلمته في حفل تخريج الكليات العسكرية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر، إذ أكد أن مصر أن تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة، التي تتزامن مع احتفالنا بتخريج دفعات جديدة، من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية، لينضموا إلى ساحات الشرف والبطولة، أما أهم تلك الرسائل فهي كالتالي:

- احتفال العام بذكرى نصر أكتوبر المجيد، تأتي في ظرف بالغ الدقة فى تاريخ منطقة الشرق الأوسط الذي يموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهـدد أمــن وســلامة بلـدانها.

التصعيد والعنف والدمار يؤدون إلى دفع المنطقة نحو حافة الهاوية

- أن اللحظة التاريخية الفارقة التي تمر بها المنطقة الان، تدعونا للتأكيد مجددا، بأن السلام العادل هو الحل الوحيد، لضمان التعايش الآمن والمستدام، بين شعوب المنطقة.

- أن التصعيد والعنف والدمار يؤدون إلى دفع المنطقة نحو حافة الهاوية، وزيادة المخاطر، إقليمياً ودولياً بما لا يحقق مصالح أي شعب، يرغب في الأمـن والسلام والتنمية.

- إن مصر تؤكد موقفها الثابت، المدعوم بالتوافق الدولي، بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كسبيل وحيد لإرساء السلام والأمن والاستقرار للجميع.

- القوات المسلحة المصرية تلك لم ولن تتخلف يوماً، عن التصدي لتحمل المسئولية، مهما ثقلت، وتأدية الأمانة.

- أن سلامة هذا الوطن ما كان لها أن تتحقق في مواجهة تلك التحديات التي مررنا بها، على مدار السنوات الماضية.. لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته.

مقالات مشابهة

  • رسائل الرئيس السيسي في حفل تخريج الكليات العسكرية: موقفنا ثابت بإقامة فلسطين
  • «سياحة النواب»: الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة.. ورسائله دعوة لاستلهام روح أكتوبر
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • تهنئة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. مكتبة الإسكندرية تُطلق فيلم "درع الوطن"
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية