بوابة الفجر:
2024-10-03@21:30:00 GMT

بالفيديو.. شاهد موقع اغتيال حسن نصر الله

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

كشف مقطع فيديو حصل عليه موقع “الفجر” مشاهد الدمار والقصف لمقر قيادة حزب الله اللبناني، ما أسفر عن اغتيال حسن نصر الله الامين العام للحزب قبل أيام.

حزب الله يصدر بيانًا ينعي فيه اغتيال حسن نصر الله

وأصدر حزب الله اللبناني بيانًا،يوم السبت الماضي، ينعى فيه الأمين العام حسن نصر الله. بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي صباح السبت نجاح عملية اغتيال نصر الله مساء الجمعة.

واستهدفت الصواريخ الإسرائيلية الجمعة الضاحية الجنوبية لبيروت في ما قال الجيش إنه استهداف "لمقر قيادة الحزب".

وذكرت مراسلة بي بي سي في بيروت أن الانفجارات مساء الجمعة أدت إلى تصاعد دخان كثيف غطى جزءًا كبيرًا من بيروت، فيما عُدَّ "التصعيد الأكبر" والهجوم الأعنف منذ الثامن من أكتوبر من العام الماضي.

وأضافت أن "حجم الانفجارات وعددها يشير إلى احتمال وجود عدد كبير وربما هائل من الإصابات".

اغتيال نصر الله مخنوقًا

وكانت القناة 12 الإسرائيلية، ذكرت أن نصرالله "قُتل اختناقًا بمكان بلا تهوية".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغتيال حسن نصر الله الأمين العام حسن نصر الله الضاحية الجنوبية لبيروت حزب الله اللبناني حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)

وصل الرئيس عبدالفتاح  السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نظيره الموريتاني

 

 

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)