تعرض اللاعب الدولي الجزائري، ياسين بن زية، اليوم الخميس، للهزيمة الثانية تواليا، رفقة فريقه كاراباخ الأذربيجاني، في منافسة “الأوروبا ليغ”.

عند مواجهة الضيف نادي مالمو السويدي، في إطار الجولة الثانية لدور مجموعات “الأوروبا ليغ”، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وشارك لاعب الخضر، بن زية، أساسيا من جانب فريقه، وفي كامل أطوار هذه المواجهة، التي إحتضنها ملعب “توفيق بهراموف” بالعاصمة الأذربيجانية باكو.

وقدم اللاعب، بن زية، أداءً مقبولا في هذه المواجهة، لكن لم يكن ذلك كافيا في تجنب فريقه للخسارة. حيث نال تنقيط 7.0، بعد أن قدم 34 تمريرة ناجحة في اللقاء، منها واحدة مفتاحية، وقام اللاعب الجزائري، بثلاث مراوغات ناجحة في اللقاء، أما على المستوى الدفاعي، حسم، بن زية، 7 صراعات ثنائية لصالحه من أصل 15 صراعا خاضه مع لاعبي المنافس.

للإشارة، تعد الهزيمة أمام نادي، مالمو السودس، الثانية لبن زية رفقة فريقه كاراباخ، في دور مجموعات “الأوروبا ليغ”، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام توتنهام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأوروبا لیغ بن زیة

إقرأ أيضاً:

“منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري

المناطق_واس

نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة مساء أمس، لقاءً تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة، بحضور عددٍ من المختصين ورواد الأعمال، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة 30 سبتمبر 2024 - 10:18 صباحًا “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة 16 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًا

 

وتناول اللقاء أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، وأهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الغرفة التجارية في الإسهام بخلق فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميَّز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في مجالات التعدين، والمناطق اللوجستية والزراعية، والقطاع السياحي، والإيواء والنزل الريفية، وغيرها.

 

كما استعرض اللقاء دور بنك التنمية الاجتماعية ودعمه للعديد من البرامج الممولة للأفكار والمشاريع الابتكارية، وسهولة الحصول على الدعم من خلال قنوات التواصل الخاصة بالبنك، إضافة إلى دور جامعة الباحة ممثلة في مركز حاضنات الأعمال، وحاضنة أعمال الجامعة من خلال وجودها في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • “الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ دورتها العلمية الثانية لتأهيل الدعاة والخطباء في الفلبين
  • سعيود يتعرض لإصابة خلال مواجهة الرائد والإتفاق
  • “العبيدي” يتابع سير عمل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • خاتمة كتاب “مصر والصراع على السلطة منذ الحرب العالمية الثانية وحتى الناصرية”
  • نقطة الغليان: كيف تغير نمط “الحرب الثالثة” بين إسرائيل وحزب الله اللبناني؟
  • “حماد” يستقبل المبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري