كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، على حرص الوزارة على تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان" على أرض الواقع.

في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أوضح قاسم أن الوزارة تعمل جاهدة على توفير فرص عمل للشباب والمرأة وتحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع المحافظات.

وأشار قاسم إلى أن الوزارة تتعاون بشكل وثيق مع وزارة العمل من خلال فتح مراكز التدريب التابعة لها لتأهيل الشباب والمرأة في مختلف الحرف والمهن المطلوبة في سوق العمل، مع التركيز على القرى المستفيدة من مبادرة "حياة كريمة".

كما كشف عن إنشاء قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم وتقديم الخدمات اللازمة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تسجيلهم في قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة وتنسيق مع الشركات والمصانع لتوفير فرص عمل لهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور خالد قاسم وزير التنمية المحلية بداية جديدة لبناء الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي فرص عمل وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة اللحوم والدواجن المخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، فضلا عن مواجهة جشع التجار، لتوفير الحياة الكريمة للمواطن.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة، اليوم، في محافظة القاهرة، 4 مناطق لبيع اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، بأعلى جودة وأقل سعر، تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

منافذ بيع لحوم حياة كريمة المخفضة بالقاهرة

وتتواجد منافذ بيع اللحوم المخفضة التابعة لحياة كريمة بمحافظة القاهرة، اليوم، لطرح كيلو اللحمة المجمدة بـ185 جنيهًا، والفراخ بـ112 جنيهًا، في المناطق الآتية:

ـ البساتين.

ـ المرج، شارع مؤسسة الزكاة، بركة الحاج، شارع الجمهورية بجوار مسجد المدبولي.

ـ المرج شارع مؤسسة الزكاة، بركة الحاج، محطة مدرسة الشيخ غريب جلال.

ـ حي الأسمرات، أمام حي الأسمرات بجوار ملاعب الأسمرات.

مبادرة حياة كريمة للحوم والدواجن المخفضة

وأطلقت «حياة كريمة» المبادرة، السبت الماضي، في 4 محافظات، كمرحلة أولى، على أن تمتد المبادرة لباقي المحافظات، في المراحل اللاحقة، على أن تغطى المبادرة جميع قرى وعزب ومراكز ومدن المحافظات.

مقالات مشابهة

  • وزيرا التنمية المحلية والعمل يبحثان التعاون في تنفيذ أهداف مبادرة "بداية جديدة"
  • «التنمية المحلية» و«العمل» يبحثان آليات تنفيذ مبادرة «بداية جديدة»
  • وزير الثقافة: توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • وزير الثقافة : توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • وزارة العمل توافق على صرف إعانات لعمالة غير منتظمة مسجلة بالإسماعيلية
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • التنمية المحلية: تطبيق اشتراطات البناء في العواصم بهدف الحد من المخالفات.. فيديو
  • رئيس الوزراء: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل حتى عام 2030 (فيديو)