احتفاء بدور دولة الإمارات ومساندتها للقاهرة في أوقات صعبة مرت بها، حرصت جمهورية جمهورية مصر العربية التذكير دائماً بمواقف الإمارات وقيادتها، إذ عرضت صورة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصورة الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في سماء حفل تخريج طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك باستخدام تقنية الدرون.

وخلال حفل كبير وعرض مبهر، شهده الرئيس السيسي، تزينت سماء الأكاديمية العسكرية المصرية بصور الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد مرفقة بعلم دولة الإمارات،  إضافة إلى عرض صور  الرئيس السيسي، والرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، في إشارة إلى مدى عمق العلاقات الإماراتية المصرية الممتدة منذ عقود بين الشعبين الشقيقين.

 

عرض مبهر ???? في سماء الاحتفال بالأكاديمية.. إبداع يفوق الخيال في الرسم باستخدام الدرون لشعار الأكاديمية العسكرية وصور الرئيس السيسي والسادات وبن زايد pic.twitter.com/VtcZrmztUv

— ONtvLIVE (@ONliveEgypt) October 3, 2024

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد بن زايد الإماراتية المصرية الإمارات الإمارات ومصر محمد بن زايد الأکادیمیة العسکریة بن زاید

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمطار القاهرة الدولي  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي - الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي و«بن زايد» يشهدان العرض العسكري لخريجي الأكاديمية العسكرية
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية
  • صورة الرئيس السيسي تزين سماء حفل الأكاديمية العسكرية بالتقنيات الحديثة
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • صور ضوئية للسيسي وبن زايد والسادات تزين سماء الأكاديمية العسكرية
  • صورتا الرئيس السيسي وبن زايد تزينان حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية
  • خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة