أحالت النيابة العامة في حلوان، قضية سائق توك توك، لمحكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بينهما.

مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل في قضية المخدرات.. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا" إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام اليوم.

. مجدي شطة أمام الجنايات بتهمة حيازة المخدرات

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة تلقى إخطارا من أحد المستشفيات باستقباله جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات طعنية بالصدر أثر إدعاء مشاجرة.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك") بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخــدم فى ارتكاب الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجنايات محكمة الجنايات حلوان النيابة العامة قتل مشاجرة

إقرأ أيضاً:

حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على سائق ميكروباص لاتهامه بمحاولة التحرش بسيدة في مدينة الشروق، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 

بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة القبض على سائق "أوبر" متهم بتحرش بسيدة في الجيزة فحص 65 سائق خلال حملات الدخلية لضبط مساطيل الطرق ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الشروق بتلقيه بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى".

 

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية  بأن السيدة حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مخدر الآيس
  • في قضية المخدرات.. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة
  • الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا"
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج