بوابة الوفد:
2024-10-03@21:34:35 GMT

إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

 


كشف إبراهيم احمد عبدالله عبدالحميد إبراهيم والشهير  بــ"إبراهيم ضيف" الأمين العام للمجلس العربي للكوادر الشبابية بالمملكة العربية السعودية تفاصيل لقاءه مع حارس مرمي المنتخب المصري كابتن محمد ابو جبل أثناء تأدية مناسك العمرة بمكة المكرمة.

وأضاف إبراهيم ضيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بثينة رشوان عبر فضائية "Ten" بأنه جمعته مع الكابتن أبو جبل جلسات حوارية وودية تبادل أطراف الحوار في العديد من النواحي في جوانب كرة القدم المصرية والعربية والعالمية.

وأشار ضيف بأنه الكابتن أبوجبل قدم له التهنئة حول انهاء إجراءات المجلس العربي للكوادر الشبابية والدور المدني والمجتمعي في مبادرات ضيف خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى انبهارة بالطفرة الغير عادية التي تمر بها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات الرياضية والعمرانية والسياحية.


وعبر  أبو جبل عن سعادته للزيارة واصفًا المملكة العربية السعودية بأنها أوروبا الشرق الاوسط ، كما وعد بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله، واشاد بالنقلة الرياضية النوعية التي صنعها معالي المستشار تركي آل شيخ بدعمه الكامل للرياضه والرياضيين، وفي نهاية حديثه أعرب ابو جبل عن الدوري السعودي الذي يعد محط أنظار وحلم احتراف مئات اللاعبين العرب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم ضيف محمد أبوجبل

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة

أقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، أمس، في ميدان الجنادرية للهجن بمدينة الرياض، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية, ومعالي نائب وزير الرياضة بدر القاضي, وأمين عام اللجنة الرئيس التنفيذي عبدالعزيز باعشن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب السعودية، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية خوان أنطونيو سامارانتش.
ورحب سموه بضيوف المملكة من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ومنسوبي اللجان والمنظمات الرياضية الدولية والقارية والإقليمية الذين توافدوا إلى موطن الأحداث الرياضية الكبرى للمشاركة في حفل افتتاح الدورة المزمع إقامته الساعة الثامنة من مساء اليوم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • محمد إبراهيم يكشف كواليس عودته من الإحتراف
  • محمد إبراهيم يكشف سر عودته من الإحتراف بالبرتغال