بعد وقت قصير من إطلاق قوائم التشغيل AI في الولايات المتحدة، أضافت Spotify طريقة جديدة للاستمرار في تشغيل الموسيقى عند فقدان اتصال الإنترنت. تعمل ميزة النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت الجديدة لنظامي التشغيل iOS وAndroid على إنشاء قائمة تشغيل تلقائيًا للمسارات الموجودة في قائمة الانتظار والتي تم تشغيلها مؤخرًا، جاهزة للاستماع إليها على متن الرحلات الجوية أو الرحلات خارج الشبكة.

النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت مخصص لمستخدمي Premium فقط.

تكمل هذه الميزة وضع عدم الاتصال بالإنترنت الحالي في Spotify للتنزيلات التي يتم تشغيلها بواسطة المستخدم. على النقيض من ذلك، لا تتطلب قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت أي تنزيلات يدوية. لذا، فكر في الأمر على أنه مزيد من التحضير مع تخطيط أقل. (وبالطبع، سيظل وضع عدم الاتصال القياسي موجودًا.)

تقول Spotify أن قائمة التشغيل سوف "تتطور"، وتتعلم عاداتك مع استمرارك في الاستماع. وسوف تتضمن أيضًا المسارات المخزنة مؤقتًا بالفعل على جهازك من الاستخدام العادي.


بمجرد أن تصبح غير متصل بالإنترنت، ستظهر قائمة تشغيل النسخ الاحتياطي دون اتصال تلقائيًا في موجز الصفحة الرئيسية. بمجرد أن تملأها، يمكنك تصفية الأغاني وفرزها داخلها لتحديد الفنان أو النوع أو الأجواء التي تشعر بها بسهولة أكبر. يتيح لك Spotify أيضًا إضافة قائمة التشغيل إلى مكتبتك لسهولة الوصول إليها.

ستحتاج إلى تشغيلها يدويًا لبدء استخدام الميزة. ستجدها ضمن "توفير البيانات" و"دون اتصال بالإنترنت" أو "التخزين" في إعدادات تطبيق Spotify. قم بتشغيل التبديل للاستماع دون اتصال لتنشيط النسخ الاحتياطي دون اتصال.

النسخ الاحتياطي دون اتصال متاح الآن لمشتركي Spotify Premium على مستوى العالم. (وستحتاج إلى الاستماع إلى خمس أغانٍ أو أكثر مؤخرًا.) إذا لم ترها بعد تشغيلها والانتقال إلى وضع عدم الاتصال، توصي الشركة بالتحقق من وجود تحديثات لتطبيق Spotify.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دون اتصال بالإنترنت قائمة تشغیل تشغیل ا

إقرأ أيضاً:

أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي

قامت وزارة الطاقة الأميركية بشراء 6 ملايين برميل من النفط الخام، وذلك لإضافته للاحتياطي الاستراتيجي.

 

النفط 

 

وتعد عملية الشراء الأخيرة جزءا من محاولة إعادة بناء المخزون الاستراتيجي للبلاد بعد أن أمر الرئيس جو بايدن في العام 2022 بأكبر عملية بيع للنفط الخام الاستراتيجي بقيمة تجاوزت 180 مليار دولار للسيطرة على الأسعار.

 

وذكرت وزارة الطاقة أنها أبرمت اتفاقا مع شركة إكسون موبيل لشراء 3.5 مليون برميل، ومليوني برميل من شركة شل و500 ألف برميل من شركة Macquarie Commodities Tradin.

 

وأوضحت أنه سيتم تسليم 1.5 مليون برميل شهريا اعتبارا من فبراير إلى مايو من العام المقبل.

 

أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.14 دولار للبرميل أسعار النفط تسجل خسائر أسبوعية بضغط توقعات زيادة الإمدادات

 

أسعار النفط تعمق خسائرها.. وخام برنت يتراجع بنسبة 1.2%

 

أسعار النفط

 

عادت أسعار النفط اليوم الثلاثاء، للتراجع مع احتمال زيادة المعروض في السوق وسط نمو ضعيف للطلب العالمي.

 

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت للتسليم في ديسمبر 91 سنتا أو 1.24% إلى 70.83 دولار للبرميل عند الساعة 13:50 بتوقيت غرينتش.

 

وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي للتسليم في نوفمبر 92 سنتا أو 1.32% إلى 67.28 دولار للبرميل.

 

وكانت أسواق النفط تحت ضغط من نمو الطلب الأضعف من المتوقع هذا العام، وخاصة في الصين، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم. وتعززت مخاوف الطلب أمس الاثنين بعد أن أظهرت البيانات انكماش نشاط التصنيع في ثاني أكبر اقتصاد في العالم للشهر الخامس في سبتمبر.

 

واختتمت العقود الآجلة لخام برنت سبتمبر أمس على انخفاض 9%، وهو تراجع للشهر الثالث وأكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022. وهوت 17% في الربع الثالث في أكبر خسارة فصلية لها في عام. وانخفض خام غرب تكساس الوسيط 7% الشهر الماضي وهوى 16% في الربع الثالث.

 

وعلى الرغم من مخاوف الطلب، فإن التوتر المتصاعد بين إسرائيل وجماعة حزب الله المسلحة في لبنان زاد من احتمالات جر إيران بشكل مباشر إلى الصراع وربما تعطيل صادرات النفط من المنطقة. وإيران منتج رئيسي للنفط وعضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

 

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء إنه بدأ مداهمات محدودة ومستهدفة لأهداف تابعة لحزب الله في المنطقة الحدودية في جنوب لبنان.

 

ومن المقرر أن ترفع أوبك+، التي تضم أعضاء أوبك وحلفاء مثل روسيا، الإنتاج 180 ألف برميل يوميا في ديسمبر.

 

وتوقع استطلاع أجرته رويترز أمس أن تنخفض مخزونات النفط الخام والوقود الأميركية الأسبوع الماضي بنحو 2.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 27 سبتمبر.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الطيران : غالبية الشركات أعادت تشغيل رحلاتها إلى الأردن
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • السوداني والسيسي يدعوان الدول الكبرى لوضع حد لـالإجرام الصهيوني
  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • رئيس الاحتياطي الأمريكي يلمح: التخفيض الجديد للفائدة 0.50% فقط
  • الذهب يتراجع عن مستوياته القياسية بعد تلميحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة
  • ارتفاع الدولار مقابل نظرائه بعد رفض رئيس الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة
  • عطاف: يجب المسارعة لوضع حد للجحيم المسلط على الشعبين الفلسطيني واللبناني