أخبارنا المغربية ـــ طنجة

شهدت قضية النصب الكبرى المعروفة باسم "مجموعة الخير"، تطورات جديدة، حيث استمرت جلسة التحقيق أمس الأربعاء أمام المحكمة الابتدائية بطنجة لأكثر من خمس ساعات، تم خلالها مواجهة كل من مديرة المجموعة "كريمة" ورئيستها "يسرى" أمام قاضي التحقيق.

وجاءت هذه الجلسة بعد إلقاء القبض على "يسرى" في محطة القطار بطنجة قبل أسابيع، بتهم تتعلق بتكوين شبكة إجرامية للنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وتلقي أموال من الجمهور بدون إذن قانوني.

وتواجه المتهمة العديد من الشكاوى التي تم تسجيلها لدى الضابطة القضائية، حيث تشير المصادر إلى تورطها في واحدة من أكبر عمليات النصب التي شهدتها طنجة، والتي طالت ضحايا من داخل وخارج البلاد.

القضية كشفت عن تفاصيل معقدة، حيث تم اعتقال شقيق "يسرى" وأحد شركائها الرئيسيين، وكذلك متهمة أخرى تُدعى "ح. ز."، ليصل عدد الموقوفين إلى 19 شخصًا حتى الآن، فيما لا تزال الجهود مستمرة لملاحقة باقي المتورطين.

وقد خصصت النيابة العامة مكتبًا خاصًا لاستقبال شكاوى الضحايا، حيث يقدر حجم الأموال المسلوبة بأكثر من ثلاثين مليار سنتيم، مما جعل هذه القضية من الأبرز على المستوى الوطني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان

أدانت سفارة أمريكا في أبوظبي، الاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثة الإمارات في السودان.

وقالت السفارة، عبر حسابها على إكس: "نشعر بالقلق من الأضرار المبلغ عنها التي لحقت بمقر إقامة سفير الإمارات في السودان، وندين أي هجوم على المنشآت الدبلوماسية".
وأضافت "وكما أوضح الرئيس بايدن في كلمته أمام الأمم المتحدة، يجب على الأطراف المتحاربة أن تتوقف عن تمزيق بلادها وتمتنع عن عرقلة المساعدات الإنسانية للشعب السوداني..ندعو كلاً من القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع إلى إنهاء الحرب الآن".

نشعر بالقلق إزاء الأضرار المبلغ عنها التي لحقت بمقر إقامة سفير دولة الإمارات في السودان، وندين أي هجوم على المنشآت الدبلوماسية. كما أوضح الرئيس بايدن في كلمته أمام الأمم المتحدة، يجب على الأطراف المتحاربة أن تتوقف عن تمزيق بلادهم وتمتنع عن عرقلة المساعدات الإنسانية للشعب…

— US Mission to UAE (@USAinUAE) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • إعلانات مثيرة لتطبيق مواعدة بين الجنسين يخلق جدلاً بطنجة (صور)
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • وزراء داخلية مجموعة السبع يبحثون قضية الهجرة غير الشرعية.. وليبيا تتصدر المشهد
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (22)
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. تلقينا مكالمة من برنامح صبايا الخير
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن