دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار الإعلامي السعودي وليد الفراج جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته عن مستوى ديربي القاهرة في مصر بين الأهلي والزمالك، ورفض مقارنته مع ديربي الرياض في المملكة العربية السعودية، الذي يجمع الهلال مع النصر.

وخلال برنامجه "أكشن مع وليد" عبر قناة "MBC"، استعرض الفراج مشاركات الجمهور على "هاشتاغ" البرنامج، منها تغريدة لأحد المتابعين، قال فيها: "إيه اللي أنت بتقول ده يعم وليد، نصر وهلال إيه دربي الشرق الأوسط، يبقى الأهلي والزمالك دربي العالم".

وردّ وليد الفراج على هذه التغريدة، قائلاً: "معليش من بعد إذنك، معليش يعني شوف العناصر عند الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي، وتعرف أنا أحترم الكرة المصرية".

وتابع: "أرجوك.. ده ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير، إيش هالديربي اللي ما فيه جمهور.. واللاعبين... أنا أعرف إنك تعشق بلدك، وأنا أحب مصر والدوري المصري".

وأتمّ الفراج: "بس أرجوك خليك على جنب، إيش الدوري اللي ما يشوفه غير أهل بلده، تكلم عن دوري على مستوى، يُنقل على 40 قناة حول العالم، حاول تتكيف مع المرحلة المقبلة".

السعوديةمصرالنادي الأهلينادي الزمالكنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 12 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النادي الأهلي نادي الزمالك نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان

زار وفد من كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية أكاديمية اليوم، وكان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية بمعسكر بيت الفلج العميد الركن جوي عبدالله بن فايز الظفري مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

وقد رحّب مدير عام الإدارة والشؤون المالية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد الزائر، وتم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات في المجالات الأكاديمية والتدريبية.

كما قام وفد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية برئاسة العميد طيران ركن مسفر سعيد الشمراني قائد كلية القيادة والأركان بجامعة الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بزيارة إلى كلية القيادة والأركان المشتركة اليوم ، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الكلية العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة.

وخلال الزيارة شاهد الوفد عرضًا مرئيًّا عن كلية القيادة والأركان المشتركة ومنهاجها وبرامجها التدريبية والتعليمية المختلفة، كما قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية وما تحويه من أقسام وأنظمة وتجهيزات.

مقالات مشابهة

  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • اتفاق بين "مجموعة ترامب" ومطور عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدة
  • تزامنا مع صعود اليمين المتطرف.. إصدار أغنية تحرض على طرد المسلمين يثير جدلا واسعا بفرنسا (فيديو)
  • وفد عسكري سعودي يتعرف على مرافق كلية القيادة والأركان المشتركة
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي