تستكمل غدًا منافسات الجولة السادسة في يومها الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بـ 3 مواجهات في كل من الدمام والرياض وخميس مشيط، تجمع بين الخليج والخلود، الرياض والقادسية، ضمك والشباب.
فعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الخليج نظيره الخلود، حيث يتطلع الخليج لتحقيق الفوز في المباراة والعودة لسكة الانتصارات بعد أن تلقى الخسارة من أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الاتحاد في الجولة الماضية من منافسات الدوري، ويملك الخليج 4 نقاط في رصيده محتلًا بها المرتبة الـ 14، في المقابل يسعى الخلود الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته في المرتبة الـ 12 في سلم ترتيب الدوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه للخسارة من نظيره الهلال في الجولة الماضية.


وفي المباراة الثانية، يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الرياض في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب، بينما يحتل الرياض المركز 10 برصيد 7 نقاط، حققها من الانتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.
ويستضيف ضمك على ملعبه بخميس مشيط نظيره الشباب في المباراة الثالثة في هذا اليوم، ويمتلك ضمك في رصيده 3 نقاط في المرتبة الـ 17، بينما يحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ 12 نقطة، ويأمل الشباب في مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في حين يأمل ضمك في تحقيق النقاط الثلاث بعد الخساره في الجولتين الماضية، مستغلًا عامل الأرض والجمهور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الامير محمد الامير محمد بن فهد الجولة الماضية الحرمين الشريفين الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر/تشرين الأول 2024 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالسعودية، وتنطلق صفارة بداية المباراة في التاسعة مساء (21:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، العاشرة بتوقيت الإمارات).

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والقوة الجوية

تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة:

SSC

انتصر الفريقان في الجولة الأولى، حيث فاز التعاون خارج ملعبه 3-2 على الخالدية البحريني، والقوة الجوية 2-1 على ضيفه ألتين أسير التركماني.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي