قدم أوائل خريجي الكليات العسكرية وكلية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالوا إنهم محلمين إليه برسالة من خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية باعتباره رمزا وقائدا للشعب وقائدا أعلى للقوات المسلحة: «يريدون من سيادتكم أن تطمئن شعبنا بأن لديه رجال يعشقون الموت في سبيل الله والوطن بقدر ما يعشقون الحياة، وقد أخذوا على أنفسهم ميثاقا غليظا بأن تبقى رايات مصر ترفرف على أرضها الطيبة عزيزة السواري مرفوعة الرأس والهامة، وفي اليوم الذي ننتقل فيه من مرحلة التأهيل والتعلم إلى مرحلة حمل أمانة المسؤولية، يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لسيادتكم درع الأكاديمية والكليات العسكرية تعبيرا عن ولائنا لوطننا ووقوفنا خلف قيادتكم الرشيدة».

وشارك أوائل خريجي الجامعات المصرية، خريجي الأكاديمية من الكليات العسكرية وكلية الشرطة حفل تخرجهم، معاهدين الله والرئيس على تقديم أرواحهم فداء لله والوطن لتبقى راية مصر عالية خفاقة في السماء، مقدمين للرئيس درع الجامعات المصرية داعين الله أن يحفظ الرئيس السيسي.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد في العاصمة الإدارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الکلیات العسکریة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يصدق على تعيين خريجي الكليات العسكرية المختلفة

أعلن مدير إدارة شؤون ضباط القوات المسلحة قرار تعيين دفعات الخريجين من طلاب الكليات العسكرية، حيث صدق رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على:

- تعيين خريجي الأكاديمية العسكرية المصرية دفعات 118 حربية، 75 بحرية، 91 جوية، 52 دفاع جوي، الرابعة من الحاصلين على المؤهلات العليا، الثالثة ضباط متخصصين، وخريجي الدفعة 53 من الكلية العسكرية التكنولوجيا برتبة ملازم تحت الاختبار.

- تعيين خريجي الدفعة 61 فنية عسكرية برتبة ملازم أول تحت الاختبار، والدفعة الرابعة من الحاصلين على الدراسات العليا برتبة الرائد والنقيب والملازم أول تحت الاختبار طبقا لدرجاتهم العلمية وذلك اعتبارا من 30/6/2024.

ثانيا، تعيين خريجي الدفعة السابعة من كلية الطب بالقوات المسلحة برتبة الملازم أول طبيب تحت الاختبار اعتبارا من 1/10/2024.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم تسليم وتسلم القيادة بين دفعات الكليات العسكرية الجديدة والخريجين في يوم تخرج الدفعة 118 من الكليات العسكرية، مرددين قسم الولاء ومرددين «الواجب الشرف الوطن».

جاء ذلك ضمن فعاليات حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين خريجي الكليات العسكرية المختلفة
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة