البوابة نيوز:
2024-10-03@20:25:52 GMT

ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قام جهاز السرفيس بالجيزة اليوم بعمل عدة حملات تفتيشية وتفقدية على جميع قطاعات المحافظة 
تخطت الـ27حملة لمتابعة إلتزام السائقين بخطوط السير وتعريفة الركوب المقررة قانوناً ، وجاء ذلك بمتابعة وإشراف اللواء حازم لاشين الرئيس التنفيذى لجهاز السرفيس بالجيزة كما تم عمل حملات تفقدية على مواقف المحافظة وتوفير سيارات نقل ركاب للقضاء على التكدس والإزدحام.


وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رئيس جهاز السرفيس، بمتابعة انتظام العمل داخل كافة المواقف العمومية نطاق المحافظة، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وشدد محافظ الجيزة، على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمواصلة حملات القضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أسفرت الحملات عن ضبط عدد 195 حالة بمخالفات تقطيع وتغيير خط السير وتحصيل أجرة زيادة ومخالفة شروط التراخيص جاءت  الحملات تحت اشراف الرائد فوزى جاد نائب رئيس جهاز السرفيس وصابر على مساعد رئيس الجهاز للمتابعة الميدانية و محمد العنانى مساعد رئيس الجهاز للسرفيس و حشمت حسن مساعد رئيس الجهاز للأقاليم وشريف أبوهميلة مساعد رئيس الجهاز للمنطقة الجنوبية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مخالفة سيارة سرفيس الجيزة حملات السرفيس جهاز السرفيس بالجيزة المواقف العمومية السائقين مساعد رئیس الجهاز جهاز السرفیس

إقرأ أيضاً:

التحفظ على 6 مُركبات مخالفة خلال حملة أمنية بالشروق

 

 أكد المهندس محمد السيد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار لجنة الإزاله فى التصدى لأعمال البناء المخالف ومواجهة جميع المخالفات بكل حسم. 

 أوضح رئيس الجهاز أن اللجنه تمكنت من تنفيذ قرار إزاله لأعمال بناء مخالف بدور سطح أحد العقارات السكنيه بالحى الرابع  والمتمثله فى قيام صاحبه بزيادة النسبه البنائية.

 

وأضاف عبدالمقصود أن تنفيذ القرار أسفر على إزالة السقف الخرسانى الخارج عن حدود النسبة القانونية، كما قامت اللجنة باتخاذ الإجراءات اللازمة وإيقاف التعامل على العقار وإلزام صاحب المخالفة بتحمل نفقة الإزالة.  

وفى سياق آخر أشار رئيس الجهاز إلى تواصل شن الحملات على المعدات الثقيلة والمركبات العاملة بالمدينه حيث أسفرت آخر الحملات بالتحفظ على (6) مُركبات مخالفة.

 أوضح رئيس الجهاز أن المخالفات المضبوطه عباره عن (2) خلاطه عمل ليلى ، (1) قلاب ،(1) سياره ربع نقل إلقاء مخلفات ، (1) مينى باص إنتظار عشوائى وتعمد تعطيل حركة المرور، (1) سياره فان بيع مشروبات وأضاف أنه تم إقتياد المخالفين إلى مقر الجهاز وتحرير المحاضر اللازمه وتم التحفظ عليهم وإتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمه ضد أصحابهم 

أكد رئيس الجهاز على إستمرار الجهود المبذوله للتصدى لكافة أوجه العشوائيه والحفاظ على الصوره الحضاريه المناسبه لمكانة مدينة الشروق

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة بالجيزة حملات شهر سبتمبر
  • ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير
  • التحفظ على 6 مُركبات مخالفة خلال حملة أمنية بالشروق
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • السير تحذر السائقين من خطر الانزلاق
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية