تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة بشكتاش التركي.

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت، اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره بشكتاش بملعب بشكتاش بارك، في مباراة تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الأوروبي، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود عمر مرموش تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش، ليواصل حجز مكانه الأساسي ضمن كتيبة المدرب توبمولر.

ويقدم مرموش مستوى مميزًا مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري 2024-2025، حيث يعد هدافًا لفريقه حتى الآن في جميع البطولات، بالإضافة إلى أنه هدافًا للدوري الألماني.

وشارك عمر مرموش أساسيًا مع آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الماضية من الدوري الأوروبي، في لقاء انتهى بالتعادل 3-3.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة بشكتاش في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: كاوا سانتوس 

خط الدفاع: كريستنسن - روبن كوخ - آرثور ثيات - نكونكو 

خط الوسط: إيبيمبي - لارسون - محمود داوود

وفي الهجوم: عمر مرموش - ماتانوفيتش - ماريو جوتزه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: آينتراخت فرانكفورت مرموش عمر مرموش بشكتاش تشكيل آينتراخت فرانكفورت الدوري الأوروبي اخبار مرموش آینتراخت فرانکفورت عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني

أضاء نجمنا الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، مسابقة البوندسليجا، بتوهج مثير للإعجاب خلال الموسم الحالي 2025/2024، جعله يتصدر قائمة تاريخية أوروبية غير مسبوقة.

ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش

وأثبت جناح الفراعنة أنه يستحق بجدارة أن يكون أحد أبرز النجوم في الوقت الحالي على صعيد الدوريات الخمسة الكبرى في قارة أوروبا العجوز، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يسجل 6 أهداف في أول 5 مباريات للفريق في أحد مواسم الدوري الألماني.

المثير تاريخياً، هو تصدر عمر مرموش قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، وفقاً لشبكة "سوفا سكور" المتخصصة في الإحصائيات، وأصبحت تلك هي المرة الأولى التي تشهد فيها قائمة "سوفا سكور" لأعلى اللاعبين تقييما في أوروبا تصدر لاعب عربي، في سابقة تاريخية منذ اعتماد تصنيفها.

وحقق صاحب الـ25 عاما ذلك الإنجاز، بفضل إسهاماته التهديفية بنحو 9 أهداف خلال 5 مباريات بالدوري الألماني، بواقع إحراز 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليتصدر ترتيب الهدافين بالمسابقة المحلية للألمان.

وجاء مرموش على رأس القائمة بتقييم 8.32، متفوقا على منافسه في البوندسليجا؛ فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن، الذي تراجع إلى المركز الثاني بتقييم 8.24، فيما تواجد ثنائي مانشستر سيتي؛ إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، في المركزين الثالث والرابع بتقييم 8.20.

كما برز في القائمة أسم نجمان عربيان آخران، وهما المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي جاء خامسا بتقييم 8.32، ثم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، صاحب المركز العاشر والأخير بالقائمة بتقييم 7.95، بينما احتل المراكز من السادس إلى التاسع كل من هاري كين مهاجم بايرن ميونخ (8.14)، ولامين يامال نجم برشلونة (8.05)، وكول بالمر ظاهرة تشيلسي (8.03)، ورافينيا (7.98).

مقالات مشابهة

  • مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للتقدم على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو
  • بالفيديو.. هدف مرموش لـ فرانفكورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني