بوابة الوفد:
2024-10-03@20:26:09 GMT

ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عامل لاتهامه بسرقة الورشة التي يعمل با في منطقة الجمالية بمحافظة القاهرة. 

ضبط 21 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية تنفيذ 232 حكم قضائى خلال حملة الداخلية لفرض السيطرة الجبهة الداخلية الإسرائيلية: تفعيل صفارات الإنذار في متولا والجليل الأعلى إثر تهديدات أمنية وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر

 

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيام عامل بورشة تشكيل معادن - كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية بسرقة  الورشة التي كان يعمل وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبحوزته ٢ طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة" سرقهما من داخل الورشة محل عمله.

 


وإعترف بإرتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة" ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية عامل سرقة الورشة الجمالية منطقة الجمالية القاهرة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تستضيف ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة لرؤساء عناصر الشرطة

تستضيف وزارة الداخلية ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة الثالثة لرؤساء عناصر الشرطة التي تقام للمرة الثالثة خارج مقر الأمم المتحدة،وتبحث إدارة الأداء لقادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام وقت الأزمات والحروب.

وتستضيف الإمارات هذه الورشة التي تستمر أربعة أيام، بحضور دولي واسع تأكيداً على ثوابت الإمارات ومبادئها الراسخة في دعم الشرطة الدولية لتحقيق أهدافها في تعزيز السلم المجتمعي حول العالم.

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية من وزارة الداخلية بالمشاركين من الأمم المتحدة، والتي أكدت على دور الإمارات الرئيس في تعزيز العمل والتنسيق الدولي المشترك في سبيل مجتمعات أكثر أمناً.


ويبحث قادة الشرطة في الورشة عدداً من الموضوعات التي تعزز الأداء في مهام الشرطة وتعزيز الأمن والسلام العالميين، ودورها الحيوي في النزاعات الدولية، والأطر المستقبلية لعمل الشرطة الدولية، وآفاق التطوير والتحديات المتوقعة، وكيفية تطوير الأداء المؤسسي والمؤشرات ومقاييس الأداء الوظيفي للشرطة الدولية، وعدداً من الموضوعات ذات العلاقة.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة "أداء شرطة الأمم المتحدة" مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي

وافتتحت أمس أعمال هذا التجمع العالمي بمشاركة قادة الشرطة حول العالم، وبحضور ضباط من دولة الإمارات العربية المتحدة، يشاركون نظرائهم حول العالم أفضل الممارسات والتجارب الناجحة، وتبادل الخبرات والمعارف من أجل تعزيز العمل الدولي التعاوني المشترك، خاصة في مجالات تثبيت أسس أمن وسلام المجتمعات في مرحلة ما بعد الأزمات والحروب.

وستنظم وزارة الداخلية جلسة على هامش الورشة تتناول عملية "العدالة الخضراء"، التي قادتها دولة الإمارات ونُظمت بتنسيق من المبادرة الدولية لإنفاذ القانون من أجل المناخ (I2LEC)، وكشفت العملية عن جرائم بيئية واسعة النطاق في منطقة الأمازون بمشاركة وكالات إنفاذ القانون في كل من البرازيل وبيرو وكولومبيا، إلى جانب مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومعهد أبحاث النظم البيئية، وقد حققت بمشاركة عالمية وتعاون عابر للحدود نتائج مهمة أكدت أهمية العمل والتعاون الدولي، وتبادل المعلومات والخبرات في تحقيق أمن المجتمعات وترسيخ السلم الدولي.


وتستمر النقاشات وعرض التجارب العملية والنظرية حتى يوم الجمعة المقبل، والمتوقع في ختام هذا التجمع الدولي الخروج بتوصيات يستفاد منها في تطوير الخدمات الشرطية، والارتقاء بالعمل وفق أفضل الممارسات للتغلب على جميع التحديات الحالية والمستقبلية، لاسيما في مجال عمل الشرطة الملتحقين بمهام وعمليات حفظ السلام حول العالم.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • حبس عامل سرق محتويات من محل عمله بالجمالية 4 أيام
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • وزارة الداخلية تستضيف ورشة عمل شرطة الأمم المتحدة
  • الداخلية تستضيف ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة لرؤساء عناصر الشرطة
  • 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة
  • ضبط 14 متهما هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور