وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة، كشفت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن حاجتها إلى كوادر مؤهلة للعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، معلنة توافر 20 وظيفة شاغرة لأخصائيي نظم، و3 وظائف شاغرة لمهندسي اتصالات، وسيتم تعيين المرشحين الناجحين بعقود عمل محددة المدة.

مصر للطيران تعلن عن توافر وظائف جديدة

وضعت «مصر للطيران»، عددا من الشروط للراغبين للتقديم على الوظائف التي أعلنت عنها، والتي جاءت على النحو التالي:

 

طريقة التقديم لوظائف مصر للطيران

تقدم الطلبات على الموقع الالكتروني المخصص لذلك من هذا الرابط وذلك خلال الفترة من 6 أكتوبر المقبل، وحتى 16 من الشهر ذاته، على أن يتم تقديم صورة من المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة.

المستندات المطلوبة لوظائف مصر للطيران

- بطاقة الرقم القومي سارية.

- شهادة الميلاد كمبيوتر.

- السيرة الذاتية CV.

- عدد 2 صورة شخصية.

- شهادة المؤهل الدراسي.

- الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعاليه.

- شهادة القيد بنقابة المهندسين لوظيفة مهندس.

بالإضافة إلى ذلك يتم توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنيه لخزينة الشركة، ولن يتم استردادها بغض النظر عن النتيجة، كما لن يتم الاعتداد بأي طلبات غير مستوفية بالشروط الواردة بعاليه، مع ضرورة اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

شروط التقديم في وظائف مصر للطيرانوظيفة أخصائي نظمبكالوريوس حاسبات ومعلومات أو ما يعادله بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد إجادة اللغة الإنجليزية.إجادة الحاسب الآلي.اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.شروط وظيفة مهندس اتصالات

 

بكالوريوس هندسة أو ما يعادله «اتصالات/ حاسبات»، بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد.إجادة اللغة الإنجليزية.إجادة الحاسب الآلي.اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.القيد بنقابة المهندسين.ألا يزيد السن عن (28) عاما عند بداية قبول الطلبات (ذكور/ إناث).أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة، على أن يكون العنوان مثبتا ببطاقة تحقيق الشخصية.تأدية الخدمة العسكرية «للذكور» لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها، أو لم يصبه الدور، أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر للطيران وظائف مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة بشركة للأثاث المكتبي، وذلك في عدة مجالات، مقابل توفير مجموعة من المميزات، مع رواتب مجزية تصل إلى 15 إلف جنيه، وحوافز تتخطى الـ100 ألف جنيه، وإليك تفاصيل كل وظيفة على حدة، وشروطها ومميزاتها.

وظائف مبيعات - سيلز «Sales» مقر العمل: 15 مايو - البساتين - الخليفة - الدراسة - القاهرة العمالة المطلوبة: 4 المتطلبات: مستوى الخبرة: إدارة عليا. سنوات الخبرة: 4-8 سنوات. الجنس المطلوب: أنثى. اللغة الإنجليزية: جيد جدا. السن المطلوب: 25-35 سنة. الحاسب الآلي: جيد جدا. المؤهل المطلوب: مؤهل عالي «كلية التجارة». مايكروسوفت أوفيس: جيد جدا. يفضل الخبرة في مجال الأثاث «2-5 سنوات». معرفة تامة بالكمبيوتر. قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. الراتب:

الراتب الأساسي: 5000-8000 جنيه.

الحوافز الإضافية: 1000-100 ألف جنيه.

مميزات الوظيفة: توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». المهام: تنفيذ مهام البيع. متابعة العملاء. عمل عروض الأسعار ومتابعتها. الرد على العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظيفة: سائق سيارة دبابة مقر العمل: البساتين - الخليفة - الدراسة - الدرب الأحمر - القاهرة. العمالة المطلوبة: 2. المتطلبات: مستوى الخبرة: خبرة متوسطة. سنوات الخبرة: 3-10 سنوات. رخصة القيادة: يشترط رخصة قيادة خاصة. الجنس المطلوب: ذكر. اللغة الإنجليزية: أساسيات. السن المطلوب: 23-35 سنة. الحاسب الآلي: أساسيات. المؤهل المطلوب: دبلوم تجاري ثلاث سنوات. مايكروسوفت أوفيس: أساسيات. معرفة جيدة بطرق المحافظات وطرق القاهرة. قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. مميزات الوظيفة الراتب الأساسي: 6000-7000 جنيه. الحوافز الإضافية: 1000-2000 جنيه. توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». توفير وسيلة مواصلات على حساب الشركة. المهام: توصيل التوريدات للعملاء داخل القاهرة والمحافظات. التعامل مع أذون التسليم والاستلام. وظيفة: مدير تنفيذي ومساعد شخصي «Executive Manager and Personal Assistant»

مقر العمل: الدراسة - القاهرة.

العمالة المطلوبة: 2.

المتطلبات: مستوى الخبرة: إدارة عليا. سنوات الخبرة: 5-10 سنوات. اللغة الإنجليزية: جيد جدا. السن المطلوب: 30-40 سنة. الحاسب الآلي: جيد جدا. المؤهل المطلوب: مؤهل عال. مايكروسوفت أوفيس: جيد جدا. يفضل الخبرة في مجال الأثاث «5-7 سنوات». قرب السكن من مناطق الدراسة أو مدينة نصر. مميزات الوظيفة الراتب الأساسي: 8000-15000 جنيه. توفير وجبة «بدل تغذية». يُحتسب الوقت الإضافي. توفير سكن «سكن تابع للشركة». المهام: إدارة الفروع. الإشراف على المبيعات والتسويق. متابعة العمالة وتوريدات العملاء.

ويمكنك التقديم على أي وظيفة من هذه الوظائف من خلال الدخول على رابط التقديم على موقع فرصنا.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • وظائف مصر للطيران.. فرص توظيف جديدة بانتظارك.. التفاصيل الكاملة
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)
  • بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات
  • الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة
  • مجموعة الشايع توفر وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين
  • ‎شركة تنفيذ تعلن عن وظائف شاغرة
  • 500 فرصة عمل جديدة بشركة اتصالات شهيرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم