أكد عمر خالد «كاستيلو»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أن التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة العالم للأندية على حساب ‏برشلونة الإسباني جاء بعد مجهود كبير وعمل شاق  قام به لاعبو الفريق منذ بداية البطولة وحتى لقاء اليوم أمام الفريق الإسباني، ‏الذي قدم خلاله الأهلي أداءً رائعًا وفاز بنتيجة 32 - 29‏‎.


 

الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة

وقال كاستيلو إن مواجهة برشلونة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة وأنه أحد أفضل أندية العالم، والأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 ‏بطولات، ويمتلك لاعبوه خبرات كبيرة، إلا أن إصرار لاعبي الأهلي وعزمهم على الفوز بالميدالية البرونزية كان كلمة السر في ‏الفوز بالمباراة.

وتوجه كاستيلو برسالة خاصة لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا اللاعب رقم 1 في البطولة وهم أصحاب هذا الإنجاز بسبب ‏مساندتهم المتواصلة للأهلي، ووقوفهم خلف الفريق بشكل رائع، حتى في أصعب اللحظات.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي برشلونة كاستيلو عمر خالد برشلونة الإسباني

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في اللقاء الذي جمعهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس عبد الرحمن طه الذي تصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة وحسم الشوط الاول بنتيجة 18-15 قبل أن يواصل التفوق ويحسم الفوز على بطل أوروبا. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد. 

مقالات مشابهة

  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»
  • الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية