نجا عروسين بالفيوم، من حادثة كادت أن تنهي بحياتهم أثناء توجههم  إلى قاعة الزفاف ، وذلك بعد أن سقطت السيارة التي كانوا يستقلونها فى ترعةةبطريق بحيرة قارون السياحي نطاق مركز سنورس، وتمكن المعازيم من إنقاذ العروسين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً بسقوط سيارة بإحدى الترع بطريق بحيرة قارون السياحى  دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء استقلال عروسين لسيارة ملاكي وبسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على السيارة فانقلبت في الترعة واستطاع المعازيم من إنقاذ العروسين والسائق بعد إصابتهم بإصابات خفيفه وتم إسعافهم بموقع الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث اخر

 وفى حادث سابق اليوم شهد  طريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب ، مما أسفر عن إصابة 9أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة . وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

تلقي  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بتلقيها بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص، علي طريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية منشاة الجمال بدائرة المركز ، ووجود مصابين ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلاب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 9 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجاة عروسين حادث طريق بحيرة قارون الفيوم النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم

استقبلت مستشفى الفيوم العام، 7 أطفال، مصابين إثر تعرضهم لهجوم كلب ضال، بحي دار الرماد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى الفيوم العام باستقبالها 7 أطفال يظهر عليهم إصابات متفرقة بأنحاء الجسد وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى وتبين إصابة كلا من " م. ك " 7 سنوات، و" خ.ط " 6 سنوات، و" ح. ب " 9 سنوات، و" م.ظ " 9 سنوات، و " ج.ط " 10 سنوات، و" ع. ع " 7 سنوات " و" ش. ر " 6 سنوات، وجميعهم مقيمون بحي دار رماد، ومصابين بجروح متفرقة في الذراعين والقدمين وأماكن متفرقه بالجسم.

وبسؤال أهليتهم تبين أن المصابين السبعة تعرضوا للعقر من إحدى الكلاب الضالة بالمنطقة، وفور وصولهم تم حقنهم بالمصل الخاص بعقر الكلاب، وتقرر خروجهم جميعًا بعد استقرار حالتهم الصحية.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية