موقع 24:
2024-10-03@20:24:31 GMT

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.

co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد صلاح باريس سان جيرمان ليفربول محمد صلاح سان جيرمان سان جیرمان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”

المناطق_متابعات

اقتنص أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول في مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه الثمين والمستحق 2- صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمسابقة القارية.

وافتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 20، فيما تكفل بوكايو ساكا بإحراز الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 35.

أخبار قد تهمك باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي 26 مايو 2024 - 12:43 صباحًا مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا

وارتفع رصيد أرسنال إلى 4 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان أرسنال بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتالانتا الإيطالي، أما باريس فافتتح مشواره في المسابقة بفوز بهدف دون رد على ضيفه جيرونا الإسباني.

مقالات مشابهة

  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق