موقع 24:
2024-10-03@20:25:51 GMT

فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده

تم العثور على طفل أمريكي في عمر 6 شهور، في سريره مغطى بالدماء، بأكثر من 50 عضة فأر في جسده ووجهه وأطرافه - مع قضم أصابعه الصغيرة حتى العظم - عندما استجابت شرطة إيفانسفيل لما وصف باتصال من "بيت الرعب" في 13 سبتمبر (أيلول) 2023.

ووفقًا لمكتب المدعي العام لمقاطعة فاندربيرج، قال المدعون إن الطفل كاد أن يموت بسبب فقدان الدم، وهو الآن مشوه بشكل دائم، وفق "نيويورك تايمز".



وحُكم على الأب ديفيد شونابوم، 32 عامًا، يوم الأربعاءـ بالسجن لمدة 16 عامًا، في أقصى عقوبة في نطاق ما فعل، بعد أن أدانته هيئة محلفين الشهر الماضي بثلاث جرائم جنائية تتعلق بإهمال أطفاله وتعريضهم للخطر، حسبما ذكرت قناة فوكس 59.

قالت المدعية العامة ديانا مويرز في بيان صحفي: "هذه القضية مروعة، وسنعيش مع صور هذا الطفل إلى الأبد، لقد عاش الصغير في منزل مرعب تمامًا مع أشقائه وكلب أليف".
وكان تفشي الفئران قيد التحقيق من قبل إدارة خدمات الطفل في إنديانا.
واعتقلت الشرطة شونابوم وزوجته أنجيل رينيه شونابوم، 29 عامًا، وشقيقتها ديلانيا ثورمان، بعد أن اتصل الأب برقم 911 للإبلاغ عن أن ابنه الرضيع مغطى بالدماء ومصاب بجروح خطيرة من قبل الفئران داخل مسكنهم.
وتم نقل الطفل المنكوب جواً إلى مستشفى في إنديانابوليس حيث تم علاجه ونقل دم له، بعد أن انخفضت درجة حرارة جسمه إلى 93.5 درجة، وفقًا لسجلات الشرطة، قالت السلطات إن الطفل عانى من أشد الإصابات، منها صدمة في يده اليمنى - حيث فقد كل إصبع وإبهام لحمًا، مما أدى إلى كشف العظام في جميع أطراف الأصابع الخمسة.
 وقال ممثلو الادعاء إن منزل الأسرة الواقع في ساوث لينوود أفينيو، حيث يعيش أيضًا أشقاء الصبي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات وأبناء عمومته الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 5 سنوات، كان في حالة يرثى لها، ومليئًا بالفئران ومليئًا بالفوضى والقمامة والحشرات وبراز الفئران.

لكن هجمة الفئران على الطفل لم تكن المرة الأولى التي تستهدف فيها الحشرات الأطفال في المنزل، إذ ممثلو الادعاء إن ثلاثة أطفال في المنزل تعرضوا للعض من قبل الفئران أثناء نومهم، وأضافوا أن إدارة خدمات الطفل في إنديانا قدمت المساعدة للمنزل لمعالجة مخاوف السلامة قبل هجمة الفئران المروعة على الطفل.
وقال ممثلو الادعاء إن والد الطفل فشل في معالجة القضايا التي كانت ستوفر للأطفال بيئة آمنة للعيش فيها.
وقالت مويرز: "إنه لأمر صادم تمامًا للضمير أن يعيش أي شخص في هذه الظروف، ناهيك عن السماح لأطفاله وطفله وحيواناته بالعيش وسط القذارة المطلقة عندما لا يستطيعون مساعدة أنفسهم، من غير المتصور أيضًا كيف كان الفأر قادرًا على إلحاق مثل هذا الضرر بهذا الرضيع قبل أن يطلب والده المساعدة".

 

وأقرت والدة الطفل بالذنب الأسبوع الماضي بتهمة الإهمال الجنائي، وسيتم الحكم عليها في 24 أكتوبر (تشرين الأول)، حسبما ذكرت قناة فوكس 59، فيمل على ثورمان بالسجن لمدة عامين تحت المراقبة في أبريل (نيسان).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قضية

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، تمكن كريستيانو رونالدو من قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق انتصار مهم على الريان القطري بنتيجة 2-1. أحرز رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 904 في مسيرته الكروية اللامعة.

اعلان

ما ميز احتفال رونالدو بهذه المرة هو طبيعته الخاصة، حيث لم يحتفل بالطريقة المعتادة (Siuuu)، بل توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه السبابتين (اليمنى واليسرى) نحو السماء. وكشفت شبكة "تي إن تي سبورتس" أن هذا الاحتفال جاء تكريماً لوالده الراحل، إذ صادف يوم المباراة (30 سبتمبر) عيد ميلاد والده خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في عام 1953 وتوفي عام 2005.

و أشار رونالدو إلى مشاعره بشأن هذا الهدف الخاص، حيث قال: "أستمتع باللعب وبالانتصارات، والأرقام لا تعني لي الكثير. لكن هدف اليوم له طعم مختلف، وكنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشهد هذا اليوم."

Relatedفيديو: الرياض تستقبل مواجهة ودية بين العملاقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسينادي النصر السعودي يعلن رسميا عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوشاهد: لوحات إعلانية في الرياض للترحيب بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي

وتعليقاً على الضغوط التي يواجهها كلاعب، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. هذا الضغط كان موجودًا منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيرافقني حتى آخر يوم في حياتي."

يذكر أنن هذا الفوز يأتي بعد تعادل النصر في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا ضد الشرطة العراقي، ومن المقرر أن يخوض الفريق 6 مباريات أخرى في مجموعته ضمن البطولة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرناندو هييرو ينضم إلى النصر السعودي كمدير فني جديد البرازيلي تيليس ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي "أنا سعيد هنا".. رونالدو يكشف عن استمراره مع النصر السعودي الموسم القادم كرستيانو رونالدو السعودية كرة القدم نادي النصر السعودي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ يعرض الآن Next إيران تقصف إسرائيل وواشنطن تتوعد طهران بعواقب وخيمة يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهجنوب لبنانلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةالأمم المتحدةالصينإسرائيلقطاع غزةغزةسفرالمكسيك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • فاتورة الماء والكهرباء في سوق الخضر والفواكه بالبيضاء تلتهم 100 مليون سنتيم ومداخيله قفزت إلى مليار و700 مليون
  • العناق .. حل سحري لاكتئاب مابعد الولادة
  • سلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية
  • واشنطن تعاقب مستوطنين إسرائيليين لتورطهما بـالعنف
  • واشنطن تعاقب مستوطنين إسرائيليين لتورطهما بـالعنف بالضفة الغربية
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • تعويضات العمدة والنواب وصيانة المناطق الخضراء تلتهم الملايير في ميزانية مدينة سلا