بوابة الفجر:
2024-10-03@20:29:44 GMT

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

وجه ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، انتقادات حادة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي.

وقال هشام نصر خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، إن أحمد سيد زيزو طالب بأكثر من 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على دفع هذا المبلغ.

ممدوح عباس: أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك

أعرب ممدوح عباس عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلًا: "أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، ينبغي علينا أن نكون أكثر هدوءا، من يراجع التزامات النادي المقبلة سيعلم أن الأمور ليست بسيطة."

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

وأضاف: "على إدارة النادي إنهاء هذه التصريحات غير المدروسة من بعض أعضاء المجلس، فكما قيل قديمًا: السكوت من ذهب، والإنصات أفضل من الحديث."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو إدارة الزمالك الزمالك تصريحات هشام نصر هشام نصر مجلس إدارة الزمالك نادي الزمالك ممدوح عباس ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر

أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أن التتويج بالسوبر الأفريقي، سيكون دافع لحصد الألقاب المقبلة، مؤكدًا أن هناك مفاجأة قريبة بشأن فرع النادي الجديد بالسادس من إكتوبر.

هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"


وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: الفوز ببطولة السوبر الأفريقي يجعلنا نفكر في البطولة المقبلة.. سنحاول توفير كل مطالب الفريق من أجل تحقيق مزيد من البطولات، كرة القدم هى القاطرة الرئيسية لنادي الزمالك".

وأضاف: "طالما الزمالك يسير في الطريق الصحيح فهذا يعني أن هناك مجهود واخلاص من المسئولين عن النادي.. الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد والنادي يعاني من كثرة القضايا".

وأردف: "قريبًا جدًا سيكون هناك خبر سار بشأن فرع الزمالك الجديد بـ6 إكتوبر".

ووجه هشام نصر رسالة لجماهير الزمالك قائًلا: "جماهير الزمالك تستحق الفرحة ولم أرى مثلهم .. جماهير الزمالك عاشقة لقميص فريقها ونعد بالأفضل".

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري