كتب- عمرو صالح:

أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية وقدرتها على عبور كل المحن والتحديات والصعوبات، كما ستظل ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973 أعظم لحظات الفخر في تاريخ الأمة العربية.

وأوضح "رشوان"، أن مسيرتنا من أجل البناء والتطور وتحديث كل مقومات الحياة وعناصر القوة الشاملة في مصر، هي استلهام لروح انتصارات أكتوبر المجيدة في الاعتماد على العلم وإرادة الشعب وتماسكه يداً واحدة، وهى الطريق لحماية بلادنا وأمننا القومي ومقدرات شعبنا وسط منطقة حافلة بالاضطرابات وعدم الاستقرار.

ووجه رئيس الهيئة العامة للاستعلامات بقيام الهيئة بمشاركة جماهير الشعب المصري في جميع المحافظات بالاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك لتعريف الأجيال المتعاقبة من أبناء الشعب بالتضحيات الكبيرة التي حققت هذا الانتصار، واستلهام روح أكتوبر لحشد كل الطاقات في معركة البناء والتنمية الشاملة التي تتم حالياً في كل ربوع الوطن.

اقرأ أيضا:

قرار حكومي جديد بشأن قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024

بعد إلغاء اشتراطات البناء 2021.. ننشر نص قانون البناء الموحد 2008 – مستند

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي ضياء رشوان الهيئة العامة للاستعلامات حرب أكتوبر ذكرى انتصارات حرب أكتوبر حكاية شعب عيد القوات المسلحة نصر أكتوبر أکتوبر المجیدة

إقرأ أيضاً:

المتحدث العسكري: حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصري لقواته المسلحة في فترة عصيبة من تاريخ الوطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد العميد غريب عبدالحافظ المتحدث العسكرى، أن حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصرى لقواته المسلحة فى فترة عصيبة من تاريخ الوطن.

وتابع المتحدث العسكري خلال حوار عبر راديو 9090، “ما كان لنصر أكتوبر الخالد أن يكتب له النجاح دون مساندة جموع الشعب المصري لقواته المسلحة”.

وأضاف أن  جيل حرب أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية بتضحيات ودماء رجال تركوا لنا ميراثًا خالدًا وشاهدًا لكل الأجيال، مؤكدا أن  المنتصر في  الحرب هو من فرض السلام، والمنتصر هو من استعاد أرضه كاملة دون انتقاص.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: حرب أكتوبر ستظل رمزاً خالداً لقوة الإرادة المصرية وقدرتها على عبور المحن
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • المتحدث العسكري: حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصري لقواته المسلحة في فترة عصيبة من تاريخ الوطن
  • ضياء رشوان: الاحتلال لم يستطع اختراق «السنوار» رغم الاحتلال والمحاصرة
  • ضياء رشوان: الاحتلال الإسرائيلي فشل في اختراق منظومة «السنوار» رغم حصار غزة
  • ضياء رشوان: ما حدث اليوم أعاد إسرائيل لنقطة البدء في 7 أكتوبر
  • ضياء رشوان: الرد الإيراني يدخل بالشرق الأوسط مرحلة جديدة من الصراع