وصل إلى ألمانيا قادما من دولة الإمارات العربيه المتحده محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء فحوصات أخيره فى أحد المراكز العلاجيه بمدينة ميونخ لدى الطبيب الذى أجرى له منذ عدة أشهر جراحة الرباط الصليبي حتى يحدد موعد عودته إلى التدريبات الجماعيه مع الفريق. 

وكان الونش قد حرص على السفر مع بعثة الفريق الأول إلى المملكه العربيه السعوديه الأسبوع الماضى بهدف مؤازرة زملائه فى مباراة السوبر الإفريقى والتى فاز بها الفريق الأبيض على حساب منافسه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

وحصل فريق الكره بعد العوده من السعوديه على راحه لمدة أسبوع حيث يستأنف تدريباته بعد غدا السبت على ملعب النادى استعدادا للفترة المقبله والتى تبدأ ببطولة السوبر المصري يوم ٢٠ أكتوبر الجاري. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألمانيا محمود حمدي الونش الزمالك التدريبات الجماعية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق

أعلن نادي الاتحاد السعودي عودة مدافع الفريق أحمد شراحيلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع نهاية الشهر الجاري، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي.

وكان أحمد شراحيلي قد تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي أبعدته عن الاتحاد طوال الموسم الماضي، كما أصيب اللاعب في الغضروف، قبل أن يجري جراحة ناجحة ويعود بعد فترة من العلاج والتأهيل.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تكون عودة أحمد شراحيلي رسميًا ودخوله في تدريبات الفريق الجماعية خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود

تغيب النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي عن تدريبات النمور الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن كانتي سيغيب عن صفوف الاتحاد في مواجهة الأخدود المقرر لها غدًا الخميس في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأخدود غدًا على ملعب على ملعب نادي الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، حيث ستنطلق المباراة في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD صوت المعلقين الرياضيين فارس عوض و راشد الدوسري، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD المفتوحة المجانية.

مقالات مشابهة

  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري