موقع 24:
2024-10-03@20:20:42 GMT

بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

بصورة على العشاء.. بدء تصوير 'موضوع عائلي 3'

أعلنت منصة "شاهد" انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، أحد الإنتاجات الأصلية للمنصة.

ونشرت المنصة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة من أول أيام تصوير الجزء الثالث، وظهر فيها فريق العمل مجتمعاً على مائدة عشاء.

وظهر في الصورة كل من ماجد الكدواني، ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، وطه دسوقي، ورنا رئيس، ونور اللبنانية، ومحمد القس، ومحمد شاهين، والطفل جان رامز.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏


كان مسلسل "موضوع عائلي 2" قد حقق نجاحاً وقت عرضه في ديسمبر (كانون الأول) من عام 2022، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول "الشيف إبراهيم" الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته "سارة" التي تلعب دورها رنا رئيس، وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج.
وعاش الكدواني قصة حب مع "مريم" التي قدمت دورها نور اللبنانية، وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب طفلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم

إقرأ أيضاً:

ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تؤثر بيئة العمل بشكل كبير على حياة الفرد وصقل هويته بعيدًا عن كونها مكانًا لكسب المال وتحقيق الذات. لذلك، تُعدّ صحتّه النفسية من بين أهم العوامل التي يجب أخذها في عين الاعتبار.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي لمنظمة الصحة العالمية قائمة بأبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على الصحة النفسية في العمل، ومن بينها:

قلة استخدام المهارات أو نقص المهارات اللازمة للعملأعباء العمل المفرطة أو وتيرة العمل، ونقص الموظفينساعات العمل الطويلة أو غير المرنةعدم القدرة على التحكم في مهام الوظيفة أو عبء العملظروف العمل البدنية غير الآمنة أو السيئةثقافة المؤسسة التي تشجع السلوكيات السلبيةدعم محدود من الزملاء أو النمط السلطوي في الإشرافالعنف أو التحرش أو التنمرالتمييز والاستبعادعدم وضوح الدور الوظيفيالترقية الزائدة أو غير الكافيةانعدام الأمن الوظيفي، أو عدم كفاية الأجر، أو ضعف الاستثمار في التطوير المهنيتعارض متطلبات المنزل أو العمل

مقالات مشابهة

  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • المقاومة اللبنانية : عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في المواجهات البطولية التي خاضها مقاتلو المقاومة اليوم بلغ 17 ضابطاً وجندياً
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس الوزراء: نعمل على تشجيع القطاع الخاص وزيادة مساهمته
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • ترسانة حزب الله.. ما الأسلحة التي تملكها الميليشيا اللبنانية؟
  • رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين