حرص رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، على تقديم التهنئة للفريق الأول لكرة اليد "رجال" وجهازه الفني والإداري والطبي بالفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم، التي جرت فعالياتها بالعاصمة الإدارية.

وأشاد الخطيب، بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد أداء متميز على حساب فريق كبير مثل برشلونة الإسباني، حيث بذل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ما يستحقون عليه التحية، وكانوا الأفضل من كافة الوجوه، بل وكانت شخصية الأهلي حاضرة في كل وقت.

وقال إن هذا الانتصار يحمل اللاعبين وجهازهم الفني مسئولية أكبر فيما هو قادم، خاصة وأن الأهلي لا يتوقف عند حصد بطولة محلية كانت أو قارية.

كما هنأ رئيس النادي جماهير الأهلي التي دائما ما تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف، مشيرا إلى أنها تستحق أن يبذل الجميع في منظومة العمل بالنادي أقصى ما لديهم لإسعادهم وتحقيق النتائج التي تضع الأهلي في المكانة التي يستحقها على كافة المستويات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب برونزية كأس العالم

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في اللقاء الذي جمعهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس عبد الرحمن طه الذي تصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة وحسم الشوط الاول بنتيجة 18-15 قبل أن يواصل التفوق ويحسم الفوز على بطل أوروبا. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد. 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي يهزم برشلونة ويتوج بالبرونزية
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. الزمالك يحصد المركز السادس
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي