شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل تيتا زوزو، الذي يعرض عبر منصة «watch it»، العديد من الأحداث الشيقة منها تدبير اعتزاز «إسعاد يونس»، حيلة لتصلح بين ابنتها هبة «ندى موسى» وزوجها مصطفى «عابد عناني».

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة الـ 10 بنجاح حفيدة اعتزاز«إسعاد يونس» في استرداد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم اختراقها من قبل هاكر، بالتعاون مع شقيق صديقتها في المدرسة الذي يعمل مبرمجا.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة العاشرة مسلسل تيتا زوزو الحلقة العاشرة

وتتابع الأحداث وتستيقظ هبة من النوم لتتفاجئ بعدم وجود ابنها في المنزل لتبدأ في رحلة البحث عنه بالشوارع المجاورة لكنها لا تجده، فتقرر الاستغاثة بزوجها مصطفى «عابد عناني» ويذهبان معا إلى القسم لتحرير محضر بتغيب إبنهم.

و

مسلسل تيتا زوزو الحلقة الـ 10

تمكنت الشرطة من العثور على الطفل آدم، ويتضح من خلال أحداث الحلقة أن اعتزاز كانت وراء ذلك حيث اتفقت مع صديقه «صلاح عبد الله»أن يبقى آدم عنده على أنه تائه لكي تتعاون هبة وزوجها في البحث عنه ويتصالحا، بعدما حدث خلاف بينهما بسبب خيانته لها، وبالفعل نجحت خطة اعتزاز، وتصالحا.

واحتتمت أحداث مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة الـ 10، بموافقة اعتزاز على مقابلة إسماعيل «محمود البزاوي» للأتفاق على العمل بعد ما توسط له أحمد «حمزة العيلى» زوج ابنتها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ضم سلسل تيتا زوزو في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضاًمحمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

«أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة

مسلسل الغالب غالب.. فاجأت البلوجر وصانعة المحتوى هادية غالب بأولى خطواتها في عالم التمثيل بعد الإعلان عن مسلسلها الجديد «الغالب غالب» المقرر عرضه عبر منصة يانجو بلاي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل».

مسلسل الغالب غالب لـ هادية غالب

وكانت انطلاقة مسلسل الغالب غالب للمرة الأولى في 19 سبتمبر الماضي، حيث عرض لأول مرة، ومن المقرر أن يعرض حلقتين أسبوعيا، والذي تقدم من خلاله قصة نجاحها منذ بدايتها حتى نجاح مشروعها.

قصة مسلسل الغالب غالب لـ هادية غالب

وتبدأ قصة مسلسل الغالب غالب لـ هادية غالب، حول حياتها وكيف بدأت في عالم الأعمال والماركتنج وكذلك التحديات والصعوبات التي واجههتها منذ البداية حتى الآن، كإحدى الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي بعيدًا عن بريق علامتها التجارية، وتستعرض التحديات التي تواجهها في مجال الأعمال، والحملات التسويقية الكبيرة، والانتقادات المستمرة.

وتأخذ السلسلة المشاهدين في رحلة عبر حياتها الشخصية، حيث توازن بين مسيرتها المهنية الناجحة وسعيها للعثور على الحب.

يظهر المقطع الدعائي مزيجاً من اللحظات الممتعة والدرامية، مع ظهور خاص لعدد من النجوم البارزين مثل الفنانة مي كساب و صانع المحتوى إسلام فوزي، والعديد من المؤثرين السعوديين.

كما يقدم مسلسل "الغالب غالب" لمحة عن دائرة هادية المقربة، بما في ذلك والدها طارق الذي يسعى لتحقيق الكمال، ووالدتها المحبوبة إيمان، وأصدقائها وزملائها. يُلقي الضوء أيضاً على قصص الحب المحتملة التي تضيف المزيد من الدراما والتشويق إلى الحلقات.

اقرأ أيضاًوصلت 15 ألف جنيه.. أسعار مايوهات هادية غالب للمحجبات لصيف 2024

«القومي للمرأة» يهنئ القيادات الشابة بتأهلهن لقائمة فوربس الشرق الأوسط

هاجر أحمد تتصدر التريند بسبب «مايوه».. تعرف على التفاصيل (صورة)

مقالات مشابهة

  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»