موقع 24:
2024-10-03@20:17:05 GMT

قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة

قال الجيش الإسرائيلي إن جنوده قتلوا، اليوم الخميس، فلسطينياً بعدما أطلقوا النار عليه في الضفة الغربية لدى اقترابه منهم وهو يحمل سكيناً.

شهيد برصاص الاحتلال قرب الخليل

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) October 3, 2024

وأوضح الجيش أن الفلسطيني كان قد وصل بالفعل إلى مدخل قاعدة عسكرية بالقرب من الخليل، جنوب القدس، عندما أطلق الجنود النار عليه.

وأعلنت وزارة الصحة، نقلاً عن الهيئة العامة للشؤون المدنية، وفاة الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (23 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال قرب الخليل.

إرهاب ممنهج.. فلسطين تدين تصريحات إسرائيل عن غوتيريش - موقع 24أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاستهداف الإسرائيلي الممنهج ضد الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو yوتيريش، واعتباره شخصاً غير مرغوب فيه.

وكانت مصادر محلية أفادت لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه شاب بالقرب من مدخل ما يعرف بـ"معسكر الارتباط" في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ما أدى لإصابته واعتقاله من قبل قوات الاحتلال، ليعلن لاحقاً عن وفاته.

وبذلك يرتفع عدد القتلى في الضفة الغربية بما فيها القدس، منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي، إلى 723 قتيلاً، بينهم 160 طفلاً، بالإضافة إلى إصابة أكثر من 6200.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعدم شاباً بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل

الخليل - صفا

استشهد، يوم الخميس، شابٌ برصاص الاحتلال الحي في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأفادت وزارة الصحة، بأن الهيئة العام للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (23 عاماً)، إثر إصابته برصاص الاحتلال قرب الخليل.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا"، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص تجاه شاب لدى اقترابه من "معسكر الارتباط" في المنطقة الجنوبية، ما أدى إلى إصابته ونقله عبر إسعاف الاحتلال قبل الإعلان عن استشهاده لاحقاً.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا ويحتجز جثمانه بالخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في الخليل
  • الاحتلال يعدم شاباً بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • استشهاد مواطن برصاص الاحتلال قرب الخليل
  • جيش الاحتلال: تحييد فلسطيني يحمل سكينا وصل إلى مدخل مقر لواء يهودا بالخليل
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل