افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا والدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس مجلس إدارة المستشفى، وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي.

يأتي ذلك ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي ٢٢٦ واحتفالا بمرور 125 عامًا على تأسيس المستشفى بطنطا، وبحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، مارجريت صاروفيم نائبه وزيرة التضامن، الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذيه والدينية.

وتفقد المحافظ ومرافقوه أقسام الوحدة والتي تم انشاؤها على مساحة ٨٥٠ متر والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات الطبية المتقدمة لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة لمرضى القلب والأوعية الدموية، كما تضم فريقًا متخصصًا من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة العالية في مجال أمراض القلب والقسطرة، الذين سيعملون جاهدين لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

وأشاد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، على الدور البارز الذي تلعبه المستشفى الأمريكي في تقديم خدمات طبية متميزة لأهالي محافظة الغربية والدلتا بشكل عام.

مشيرًا إلى أن افتتاح وحدة القسطرة الجديدة والذي يتزامن مع احتفالات العيد القومي للمحافظة، سيساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المستشفى يعد نموذجًا للتعاون المثمر بين القطاع الديني والدولة في مجال الرعاية الصحية، مؤكدًا "أن هذا الصرح الطبي يُعد من أهم المؤسسات الطبية في المنطقة، ويخدم الآلاف من المواطنين سنويًا، وهو دليل حي على التفاني والإخلاص في العمل لخدمة الإنسان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طنطا محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اليوم اجتماعا مع صندوق التنمية الحضرية، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصندوق داخل المحافظة ،بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية و المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية ورئيس حي أول وحي ثان طنطا.

استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بحي أول وثان طنطا وحي أول وثان المحلة ومشروع إنشاء مدينة المحلة الجديدة بأرض المستعمرة. 

وأشار المحافظ الى أن صندوق التنمية الحضارية يلعب دوراً كبيراً في دعم خطط التنمية بالمحافظة، بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين ظروف المعيشة للمواطنين، وضمان حقهم في الحصول على مسكن آمن ومرافق أساسية.

وأشاد بجهود الصندوق في تطوير المناطق العشوائية وتحويلها لمناطق حضارية أعلى مستوى، مؤكدا ان مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للتطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى من خلال تطوير العمران في المدن والمناطق العشوائية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتوازي مع المبادرات الرئاسية الأخرى لتطوير الريف المصري، والمدن العمرانية الجديدة، وحياه كريمة لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً يشعر المواطن بحجم الإنجازات التي تقدمها الحكومة على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الإنجيلية» ومحافظ الغربية يشهدان احتفال المستشفى الأمريكي بمرور 125عامًا على تأسيسه
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها
  • الصحة: تشغيل جراحات القلب في مستشفى الزقازيق وإجراء أول قلب مفتوح بطامية المركزي
  • الصحة: إجراء أول قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي وتفعيل أقسام القسطرة القلبية بـ3 محافظات
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»