نشر الفنان المصري شادي ألفونس، الخميس، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "دراكو رع" بصحبة الفنان الكوميدي خالد منصور.

ويُظهر البوستر، الفنانين في هيئة مصاصي دماء، أحدهما يبدو مرح ومبتهج، والآخر كئيب ومظلم، ومن خلفهما تظهر تماثيل وآثار فرعونية وخفافيش طائرة.

      View this post on Instagram      

A post shared by NileWood Production (@nilewoodeg__production)

ومن المُقرر طرح العمل في السينمات، ابتداءً من يوم 30 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

قصة الفيلم

ويدور العمل في إطار من الخيال والفانتازيا الممزوجة بالكوميديا حول "رمزي" و"أحمس" صديقين من مصاصي الدماء، عاشا طيلة حياتهما في عزلة بعيداً عن البشر، ولكن تجبرهما الظروف على الظهور مجدداً.
والعمل بطولة خالد منصور، وشادي ألفونس، إلى جانب مروان يونس، وإسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوى، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، وفارس حداد، وهاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل، وهو من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس، ومحمود الفار، ومينا خزام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم

إقرأ أيضاً:

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الفستان الأبيض» الإعلان التشويقي للعمل المقرر عرضه الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

أحداث فيلم الفستان الأبيض

وتدور أحداث فيلم الفستان الأبيض عن فقدان «وردة» لفستان زفافها قبل يوم واحد من الفرح، ما أدى إلى قيامها برحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم «الفستان الأبيض» قالت الفنانة ياسمين رئيس في بيان صحفي: القصة والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة في الفيلم، شخصية «وردة» بنت مصرية بسيطة بتحلم بحقها الطبيعي في ارتداء الفستان الأبيض بليلة العمر ومن بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه.

وأضافت ياسمين رئيس قائلة: تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف ثرية وممتعة، وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما أقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم.

 وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم «الفستان الأبيض» هو أول  إنتاج مشترك بين شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي، وذا بلانيت ستوديو للمنتج المشارك طارق نصر، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف، وبطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبني ونس، وأروي جوده، وأنجي أبو السعود وميمي جمال.

مدير التصوير عمر أبو دومة، وتصميم أزياء لريم العدل، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

مقالات مشابهة

  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار