حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تهنئة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازه الفني والإداري والطبي بالفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم، التي جرت فعالياتها بالعاصمة الإدارية.

وأشاد بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد أداء متميز على حساب فريق كبير مثل برشلونة الإسباني، وبذل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ما يستحقون عليه التحية، وكانوا الأفضل من كافة الوجوه، بل وكانت شخصية الأهلي حاضرة في كل وقت.



 وأضاف أن هذا الانتصار يحمل اللاعبين وجهازهم الفني مسئولية أكبر فيما هو قادم، خاصة وأن الأهلي لا يتوقف عند حصد بطولة محلية كانت أو قارية.
وهنأ رئيس النادي جماهير الأهلي التي دائمًا ما تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف، مشيرًا إلى أنها تستحق أن يبذل الجميع في منظومة العمل بالنادي أقصى ما لديهم لإسعادهم وتحقيق النتائج التي تضع الأهلي في المكانة التي يستحقها على كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي البرونزية الميدالية البرونزية لكأس العالم برشلونة كاس العالم برشلونة الإسباني

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد

محمود العوضي- جدة
توج فريق الأهلي المصري، ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد رقم 17، المقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وحصد الأهلي المصري الميدالية التاريخية، بعد فوزه على نظيره برشلونة الإسباني، الذي يقوده فنيًا أنطونيو كارلوس أورتيجا بنتيجة 32-29. وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول 18-15، واستطاع الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. وتعد هذه البرونزية هي الأولى للأهلي خلال مسيرته ببطولة العالم لأندية كرة اليد، حيث حصد الميدالية الفضية في نسخة 2007، التي استضافتها الأهلي في هذا العام؛ بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه. ويواجه نادي ماجديبورج الألماني نظيره فيزبريم المجري في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا في نهائي البطولة. جدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية، التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.

مقالات مشابهة

  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • رسائل الخطيب بعد تفوق الأهلي على برشلونة وبرونزية اليد
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد «برونزية المونديال»
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الفريق أول شنقريحة يزور المعلم التاريخي “محراب الوطن” في روما
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا