ياسمين عز تحذر الستات.. خللو بالكم من رجالتكم.. اللبنانيات قادمات.. بسبب هذه العبارات المنسوبة لـ ياسمين عز ، احتلت الإعلامية ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وصار اسمها على كل لسان. فما حقيقة هذه التصريحات، وهل فعلا حذرت بني جنسها من اللبنانبات؟

ورغم أنها في كل ظهر لها ببرنامجها الشهير«كلام الناس»، تثير ياسمين عز الجدل حولها بسبب تصريح لها أو عبارة وسط مقدمة برنامجها، إلا أنها وبينما كانت تحضر للموسم الجديد للبرنامج، أثارت أيضا تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

وأخيرا علقت الإعلامية ياسمين عز على التصريح المنسوب لها بشأن قدوم سيدات لبنان إلى مصر، مؤكدة أن هذا التصريح غير حقيقي ومفبرك.

وقالت ياسمين عز في تصريحات لها ببرنامجها «كلام الناس»، والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر: قررت أطلع أنفي التصريح المفبرك ده لأنه بيمس شعب غالي على قلوبنا.. وعيب تهزروا هزار سخيف على شعب بيعاني.. مش وقت تريندات سخيفة خالص على حساب أرواح ناس بتموت.. مش وقته تطلع تصريح مفبرك وكلام ملوش لازمة.. واحنا كمصريين تميزنا بالأخلاق.. وبيوتنا مفتوحة لكل الناس.

وأضافت ياسمين عز: أكيد وحشتكم، ووحشتكم نصايحي اللي من العصر الحجري، ولكن الحقيقة أن كل فترة ينزل صورة ليا عليها كلام عشان يجيب ريتش، والناس تفبرك تصريحات على لساني.. والمرة دي كان لازم أرد.. إحنا كنا إجازة وبنحضر للموسم الجديد.

وفي وقت سابق، أثارت ياسمين عز الجدل أيضا، حينما أعربت عن سعادتها الكبيرة بفوز نادي الزمالك على غريمه الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، وذلك في تصريح خلال برنامجها كلام الناس، قائلة: لا تيأسوا من رحمة الله.. حتى الزمالك ربنا جبر بخاطره وفاز.

أيضا في حلقة سابقة تساءلت ياسمين عز: من أمتى بنلبس فساتين بيضاء في الأفراح؟، محدش بيلبس فستان أبيض غير العروسة إلا إذا كنت بتكرهيها وعايزة تنكدي عليها، واللي بيلبسوا أبيض أخوات العريس ودايمًا لازقين فيه وبيقهروا العروسة، ركزي في نفسك ومتحطيش مرات أخوكي في دماغك من أولها دي بديهيات.

وأضافت: واحدة بتقول لمرات أخوها متهزريش معاه قدامي علشان بزعل، ما تزعلي لو فاضية روحي أتجوزي، هتعيشي كتلة الفراغ في حياتك وهتعيشي الأحزان على الأطلال، أو رتبي هدومك في الدولاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين عز كلام الناس تريندات اللبنانيات یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بلبيس اليوم الثلاثاء، التصريح بدفن جثة طالب فى الخامسة عشر من العمر عثر عليه متوفيا بمياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية العدلية.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد ورود إشارة مستشفى المركزى بوصول "يوسف ا ع ج" 15 عاما طالب ومقيم العدلية جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التى طلبت التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه.

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)
  • خبيرة تغذية: القلي في أجهزة «إير فراير» صحي ويقلل الدهون (فيديو)
  • إسرائيل تدعو سكان صنعاء للمغادرة ..إليك الحقيقة
  • عاجل: أول تصريح لـ”نتنياهو” على الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته