بوابة الفجر:
2024-10-03@19:23:26 GMT

عملاق أوروبا يخطط لضم محمد صلاح في 2025

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الذي قد يصبح لاعبًا حرًا في انتقالات الصيف المقبل، حال عدم تجديد عقده مع الريدز.

باريس سان جيرمان يكثف جهوده لضم محمد صلاح

أشار صلاح، في تصريحات إعلامية سابقة، إلى إن إدارة نادي ليفربول لم تناقشه حتى هذه اللحظة حول تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن باريس سان جيرمان يخطط لتكثيف محاولاته لضم محمد صلاح الذي يمكنه اللعب 3 سنوات أخرى على الأقل في أوروبا.

وذكرت الصحيفة البريطانية إن محمد صلاح غير مهتم بخطوة الانتقال إلى الدوري السعودي في هذه المرحلة من حياته الكروية، ويريد استكمال مسيرته في أوروبا.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي صلاح يكشف الفارق بين سلوت وكلوب

ويهدف ملاك النادي الباريسي للتعاقد مع محمد صلاح في صفقة لمدة 3 سنوات، من أجل بناء فريق قوي يمكنه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مسؤولو باريس سان جيرمان، ضغوطًا كبيرة للتوقيع مع صفقة كبرى خاصةً بعد رحيل الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا وأخيرًا الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري محمد صلاح الدوري السعودي باريس سان جيرمان الفرنسي باريس سان جيرمان كلوب محمد صلاح محمد صلاح نجم ليفربول نادي باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكرم فريق أرسنال الإنجليزي، ضيافة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز عليه بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تفوق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا على باريس سان جيرمان تحت القيادة الفنية الإسبانية للمدرب لويس إنريكي، رغم استحواذ الأخير على الكرة في أغلب أوقات المباراة.

هز كاي هافيرتز شباك البي إس جي في الدقيقة 20، قبل أن ترفض الكرة معانقة شباك الجانرز في الدقيقة 28 عن طريق نونو مينديش ظهير أيسر الفريق الباريسي.

وأضاف بوكايو ساكا جناح أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق اللندني بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حافظ أرسنال على شباكه نظيفة أمام سيطرة من باريس سان جيرمان على مجريات اللعب ووجود خطورة هجومية على مرمى دافيد رايا.

وبتلك النتيجة، حصد أرسنال أول 3 نقاط له في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث يشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يضرب باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • أرتيتا يتفوق على إنريكي.. أرسنال يكرم ضيافة باريس سان جيرمان
  • تشكيل أرسنال لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل قمة أرسنال ضد باريس سان جيرمان المتوقع اليوم بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا