شهد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تدشين فعالية «بداية أمل» بمركز شباب ناصر بمدينة ملوي، حيث تهدف الفعالية إلى المساهمة في القضاء على الأمية.

توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارس

قال محافظ المنيا، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» تركز على التعليم كركيزة أساسية لتحقيق التنمية البشرية، مشيداً بالتعاون المثمر بين مديرية التضامن الاجتماعي، وهيئة تعليم الكبار، والشباب والرياضة، في تنظيم هذه الفعالية التي تسعى إلى تحسين حياة الأفراد عبر التعليم.

وشدد المحافظ على أن محو الأمية يُعدّ أساسًا لتحقيق التنمية المستدامة، وزيادة فرص العمل، وتحسين مستوى المعيشة، بالإضافة إلى تمكين المواطنين من المشاركة الفعالة في بناء مستقبل الوطن.

توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارسًا

شهدت الفعالية توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارسًا ضمن برنامج «تكافل بلا أمية»، الذي تنفذه مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، بهدف دعم التعليم ورفع الوعي وتطوير القدرات البشرية على مستوى المحافظة.

افتتاح 225 فصلاً لمحو الأمية

أوضح الدكتور عيد عبد الواحد، مدير فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنيا، أن مبادرة «بداية» منذ انطلاقها أسفرت عن افتتاح 225 فصلاً لمحو الأمية، استفاد منها 2250 دارسًا، مؤكداً استمرار الجهود لزيادة عدد الفصول والمستفيدين في المستقبل.

تفقد المحافظ مشروع «المصريون يتعلمون»، الذي تنفذه مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 120 مُتدربة، بالإضافة إلى مشروع «1000 بنت 1000 حلم» الرياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يشهد تدشين محو الأمية مركز شباب ناصر محو الأمیة

إقرأ أيضاً:

ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا إدارة تنمية الشباب بمركز شباب ناصر ملوى  اليوم الخميس ، ندوة عن ذكرى حرب اكتوبر المجيدة وذلك ضمن مبادرة بداية جديدة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن خطة الإدارة المحلية.

حاضر فى الندوة الدكتور محمد حسن اسماعيل استاذ الخدمة الاجتماعية بجامعة الأزهر بأسيوط، وتناول الدروس المستفادة من حرب اكتوبر المجيدة ، التخطيط الجيد والقيادة الحكيمة وصمود رجال الجيش والشرطة والشعب ، الظروف الحالية والمحيطة بالوطن 

شارك في الندوة أكثر من ١٠٠ شاب وفتاة وبحضور الدكتور شريف البغدادى مدير إدارة تنمية الشباب ، الدكتور رجب عبد العظيم مدير إدارة شباب ملوى ، سمير عبدالملاك منسق النشاط الثقاف

 ياتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، اشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب.
 

مقالات مشابهة

  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • انطلاق فعاليات مبادرة بداية أمل لمحو الأمية بالمنيا
  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى