CNN Arabic:
2024-10-03@19:29:20 GMT

رحمة رياض تثير تفاعلاً برسالة لوطنها العراق

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تفاعل محبو المغنية العراقية رحمة رياض، مع رسالة وجهتها إلى وطنها العراق، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، احتفاءً باليوم الوطني العراقي.

وكتبت رحمة: " إلى وطني العزيز كل عام وأنت رمز العِزّة والفخر، يَا عراق التّاريخ والأصالة والحضارة، اليوم نُجدد العهد لك بالحب والانتماء، كل عام والعراق شامخًا في سماء المجد.

. حفظك الله وحماك وأدام عليك أمنه وأمان".

واستكملت المغنية العراقية مؤخراً إصدار ألبومها "أنا اليوم"، بـ 3 أغنيات جديدة، هي "وجهك أحِبّه"،  "دنيا صغيرة"،  و"الله لايحرمني"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وعدد من منصات الاستماع الموسيقية الأخرى.

وذلك بعد قرابة العام، على إصدار الجزء الأول من ألبومها، بينما لا تزال أغنية "ما في ليل"، التي غنتها بالشراكة مع المغني السوري ناصيف زيتون، تتصدر قوائم الاستماع على عدة منصات، منذ إصدارها في نيسان/ أبريل الماضي.

وحقق الديو المشترك بين رحمة وناصيف، نجاحًا وُصف بـ "الباهر"، وهو من إنتاج المغني السوري من كلمات فادي مرجان، وألحان حسان عيسى، واعتبر بمثابة إعادة لم الشمل للنجمين، الذي سبق أن شاركا معاً ببرنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، في موسم 2010، وتوج زيتون باللقب وقتها.  
 

العراقمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • معتصم النهار برسالة أمل وسط الأزمات: “الله خير حافظ”
  • إيران تبعث برسالة إلى واشنطن عبر قطر
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • اختراقات أمنية في صفوف الحوثيين تثير الذعر بعد سقوط قيادات حزب الله
  • كاريكاتير احمد رحمة
  • المرصد السوري: مقتل حسن جعفر قصير صهر حسن نصر الله جراء ضربة إسرائيلية في العاصمة دمشق
  • تصريحات ترامب بشأن إصابة جنود أميركيين بقصف إيراني في العراق تثير السخرية
  • مواجهة طريفة في الإعلان الترويجي لموسم الرياض تثير تفاعلا
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا