بوابة الوفد:
2024-10-03@19:24:25 GMT

إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

شهدت مدينة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري ميكروباص علي طريق كوم أمبو/ كلابشة، أسفر عن إصابة 10 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تفاصيل الواقعة

تلقي  مرفق الإسعاف بأسوان، بلاغاً يفيد حادث تصادم سيارتين بطريق كوم أمبو/كلابشة، مما أسفر عن إصابة 10أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، ونقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

واسماء المصابين هم:-

 سارة صبحى إسكندر، خديجة محمد فرج، إسراء جابر محمد، فرحة أحمد محمد، دينا عبد الله محمد، أسماء أحمد عبد الفتاح، ندى عبد الحافظ عبد الراضى"، عطالله عوض الله عطالله، 39 سنة، وليد حسين مصطفى، 54 سنة، وليد عوض محمود، 55 سنة".


وتوجهت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينتة ورفع آثار الحادث عن الطريق لتيسير الحركة المرورية.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 10 أشخاص بمدينة نصر النوبة بأسوان مدينة نصر النوبة أسوان سيارة ملاكي كلابشة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بإتجاه الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب ، مما أسفر عن إصابة 9أشخاص، تم نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بتلقيها بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص، علي طريق القاهره أسيوط  الصحراوي الغربي عند مدخل قرية منشاة الجمال بدائرة المركز، ووجود مصابين،  على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلاب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 9 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

حادث اخر


وفى حادث سابق شهد طريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طاميه انقلاب سيارة ربع نقل وتسبب الحادث في إصابة 6 عمال وذلك فى نطاق محافظة الفيوم ، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، بسبب السرعة الزائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6 عمال  بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى