كشف الفنان محمد عبدالرحمن عن أول أجر حصل عليه في حياته الفنية، وذلك خلال بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب.

أول أجر حصل عليه محمد عبدالرحمن

وقال محمد عبدالرحمن: أول فلوس خدتها من الفن كان في راجل وست ستات، وكان الأجر في البداية 150 جنيه في يوم، ولكن المنتج الفني وقتها رأى أن المبلغ قليل، وجعلني أطلب 200 جنيه، وكنت سعيد جدًا وقتها، وفي الجزء التالي من المسلسل حصلت على 300 جنيه في الحلقة وصورت وقتها 10 حلقات وأصبح معي 3000 جنيه مما رأيته رقم ضخم.

أول ظهور لـ محمد عبدالرحمن في السينما

ومن جانبه، أوضح محمد عبدالرحمن ان أول ظهور له في السينما كان فيلم إكس لارج، وقال: كنت طالبًا وقتها في مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، والتحقت بأوديشن للفيلم من مساعدين الإخراج، وبعدها بأسبوع وجدت مكالمة من مكتب المخرج شريف عرفة وماكنتش مصدق وقولتلهم ده هزار بايخ، ولكنهم أكدوا لي أنهم من مكتبه بالفعل، وقابلت شريف عرفة لأول مرة، وأُعجب وقتها بأدائي وكنت سعيد جدًا، وعملت شخصية واحد شغال في مسمط وكان حلو لإني بحب الأكل، وإفيه يا عادل بيه مازال يستخدم حتى الآن في الكوميكس على السوشيال ميديا.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

وكان آخر أعمال محمد عبدالرحمن هو فيلم «البطة الصفرا» بطولة النجمة غادة عادل، ودارت قصة الفيلم حول رجل يدعى أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يبقى مع رشا المسجلة خطر ليتعرف عن قرب على حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها، وايضا شارك في مسلسل كشف مستعجل والمكون من 15 حلقة، جسد دور الدكتور سهام عز الرجال، متخصص في أمراض نفسية وعصبية، ويقع في العديد من المواقف الصعبة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توتة محمد عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته

أقدم شاب على الانتحار في إحدى قرى مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الارهابية.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، ان الشاب محمد أحمد محمد أبوبكر الحميقاني اقدم على الانتحار واطلق النار على نفسه باستخدام بندقية (آلي) امس الاول.

وبحسب المصدر فقد أقدم الحميقاني على هذا الفعل المأساوي، بعد معاناته من بعض الأمراض النفسية الناتجة عن إصابة تعرض لها في الرأس من قبل أحد الأشخاص قبل سنوات.

يذكر ان الحميقاني، أبًا لأربعة أطفال (بنتين وولدين)، عانى من ظروف صعبة أدت به إلى اتخاذ هذا القرار المؤلم.

واثارت الحادثة العديد من التساؤلات حول الضغوط النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الشباب في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. محمد عبدالرحمن يفتح صندوق أسراره
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • تقاضى عنه "20 الف جنيه"..لطفي لبيب يروي تأثير فيلم السفارة في العمارة في مسيرته الفنية
  • محمد عبد الرحمن «توتا» يكشف أسرار بداياته الفنية
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا
  • خالد الصاوي يكشف عن صعوبات واجهها في حياته: «دخلي كان ألف جنيه وعلاجي بـ4 آلاف»
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته