بوابة الفجر:
2024-10-03@19:26:37 GMT

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.

. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأوسكار تتصدر تريند جوجل تريند جوجل الفنانة منى جبر منى جبر

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”

إسبانيا – شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي البالغ 25 عاما، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة أسابيع.

وأضافت الشبكة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وكشف “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان ن العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، وبعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”