روجت منصة WATCH IT الإلكترونية لفيلم السرب الذي يُعرض عبر منصتها حصريًا، لأول مرة بعد نجاحه في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو الماضي، وبلغت إيراداته 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا في شباك التذاكر، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية، برومو تشويقيا من أحداث  فيلم السرب تزامنًَا مع احتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا، وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 للاستمتاع بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

قصة وأبطال فيلم السرب

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية ضخمة، مأخوذ عن أحداث حقيقية، واستغرق تصويره نحو 3 سنوات من خلال أحدث التقنيات العالمية، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، صبا مبارك، نيللي كريم، هند صبري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب منصة WATCH IT ايرادات فيلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أحمد أبو زيد: انتصارات 6 أكتوبر تثبت من الوقائع ما لا يقبل الضد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي أحمد أبو زيد، إنه موجود في مقر الأكاديمية العسكرية المصرية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة وخريجي الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية.

وأضاف «أبو زيد»، خلال فعاليات تخرج دفعة جديدة من طلبة وخريجي الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنّ الحفل يتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بانتصارات 6 أكتوبر والتي تصادف ذكراها الحادية والخمسين، هذه السنة.
وأوضح، أنّ المعركة الجوية في حرب أكتوبر المجيدة هي الأطول في تاريخ الحروب الحديث، كما شهدت الحرب فكرة عبقرية استثنائية بعمل فتحات في الساتر الترابي الأكبر في التاريخ، لافتًا، إلى أنّ انتصار أكتوبر متفرد ويثبت من الوقائع ما لا يقبل الضد ومن اليقين ما لا يلامسه الشك.

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة
  • أحمد أبو زيد: انتصارات 6 أكتوبر تثبت من الوقائع ما لا يقبل الضد
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • عرض فيلم «عاشق» على منصة إحدى المنصات الإلكترونية في هذا الموعد
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»