قالت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنّ نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة، ستكون مُتاحة عبر الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، إضافة إلى المواقع الرسمية للكليات التي جرى فيها الامتحانات، وهي كليتي الهندسة والتجارة بالجامعات الحكومية.

نتيجة مُعادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه يجري العمل على قدمِ وساق لسُرعة الانتهاء من أعمال التصحيح، وإعلان نتيجة مُعادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة فور الانتهاء من التصحيح ليتمكن الطلاب الناجحين من التقديم للالتحاق بالكليات المُختلفة حسب تنسيقهم.

موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة

ومن المقرر أن يعتمد المجلس الأعلى للجامعات، النتيجة بشكل رسمي، لتنشرها الوزارة عبر الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، خلال أيام قليلة بحد أقصى في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ويُمكن الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة فور إعلانها من خلال الرابط التالي:  https://scu.eg/news/commerce-competition-2024/. 

وكان المجلس الأعلى للجامعات، أعلن في وقت سابق، ظهور نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام الـ 3 سنوات، للقبول بكليات الزراعة بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة الدبلومات الفنية كلية تجارة الدبلومات الفنية الجامعات الكليات كلية تجارة كلية هندسة الأعلى للجامعات

إقرأ أيضاً:

«التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المجلس الأعلى للجامعات أن نتيجة معادلة كلية هندسة 2024 ستكون  متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات والمواقع الرسمية للكليات عقب اعتمادها مباشرة من قبل المجلس والوزير، لافتة إلى أن العمل يجري على قدم وساق لتصحيح جميع اختبارات الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادات المعادلة .

نتيجة معادلة كلية هندسة 2024 

وأوضحت المصادر في المجلس الأعلى للجامعات في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نتيجة معادلة كلية هندسة 2024-2025 ستسغرق وقتاً لظهورها نظراً لعدد المتقدمين للمعادلة، لافتة إلى أنه سيتم الكشف عنها نهاية الشهر الجاري كحد أقصى ويمكن للطلاب بعد الإطلاع عليها وطباعتها التوجه لمكتب التنسيق لاستكمال باقي إجراءات وأوراق الترشح للكليات المختلفة.

تنسيق الشهادات الفنية 2024 في الجامعات الحكومية

وأشارت المصادر إلى أن المجلس الأعلى للجامعات يقف على مسافة واحدة بين جميع المتقدمين للاختبارات من طلاب الشهادات الفنية المختلفة وأن الفيصل للالتحاق بكليات الهندسة هو اجتياز الاشتراطات اللازمة، والنجاح في امتحانات المعادلات.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. رابط الاستعلام عن كليتي الزراعة والتجارة
  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. النتيجة خلال أيام
  • ظهرت الآن.. المجلس الأعلى للجامعات يعلن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية لهؤلاء
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. احصل عليها
  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. الأعلى للجامعات يعلن نتائج القبول بكليات الزراعة
  • ترقبوا.. موعد ظهور نتيجة المعادلة كلية تجارة 2024
  • رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر