بوابة الوفد:
2024-10-03@19:31:23 GMT

شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

 

أصبح الآن بإمكانك مشاهدة جميع برامج ومسلسلات التلفزيون عن طريق الإنترنت بكل سهولة وفي أي وقت دون الحاجة للتقيد بمواعيد عرضها على شاشة القنوات الفضائية، فقد أصبحت متاحة وبجودة عالية على عدد كبير من المواقع الشهيرة ومن أبرزها موقع كرمالك الذي يقدم المحتوى بجودة عالية في الصوت والصورة.

مسلسل برغم القانون

يمكنك مشاهدة مسلسل برغم القانون الذي يعتبر من أحدث المسلسلات التي يتم بثها حاليا على قناة أون تي في وذلك من خلال موقع كرمالك حيث يعرض حتى الآن 16 حلقة من حلقات المسلسل بدون تقطيع في الصوت والصورة مع خوادم ذات جودة عالية.

المسلسل يعتبر من أكثر المسلسلات العربية مشاهدة حتى الآن ويتابعه الملايين من عشاق الدراما المصرية في الوطن العربي وتدور أحداثه حول ليلى التي تزوجت من شخص واكتشفت بعد فترة أنه انتحل شخصية أحد الأشخاص الذي توفي بالخارج وأنجبت منه ثلاث أطفال ثم اختفى من حياتها فجأة بعد أن أنجبت طفلها الثالث الذي لم تستطع إثبات نسبه، وتتوالى الأحداث في إطار شيق للغاية.

يقوم ببطولة المسلسل الفنانة إيمان العاصي مع الفنان محمد محمود عبد العزيز ومجموعة من الفنانين الكبار.

وتجري أحداث المسلسل في مدينة بور سعيد التي انبهر الكثير من المشاهدين بجمالها من خلال هذا المسلسل الجديد الذي استطاع أن يظهر الكثير من معالم المدينة خلال أحداثه بعكس الكثير من المسلسلات الأخرى التي لم تهتم سوى باللهجة الخاصة بأهل بور سعيد.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون

بعد الكثير من الأحداث التي مرت طوال المسلسل تأتي أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16

بعد أن قامت ليلى بإخبار الزوجة الأولى لأكرم بالحقيقة كاملة فقررت أن تساعدها حتى تحصل على حقوقها من الزوج الخائن ثم تقوم بمواجهته وتحاول قتله ولكنه يستدر عطفها فتخرج بعيدا عنه ثم يتعرض للضغط العصبي ويسقط في الأرض ليجده ابنه الكبير ويحاول إنقاذه بعد الاتصال على والدته وإخبارها بما حدث.

برغم القانون يعتبر واحد من أفضل المسلسلات الذي اجتمع عليه الكثير من المشاهدين ويتابع أحداثه عدد كبير منهم حيث استطاعت البطلة ليلى أن تكسب عطف الجمهور بما تعرضت له من صدمات مع زوجها المزعوم.

يناقش المسلسل واحدة من قضايا المرأة المهمة التي تعاني منها بعض النساء عند الزواج من شخص مجهول غير معروف ماضيه على الرغم من أنه الصديق المقرب لأحد الأشخاص المقربين من البطلة وبهذا يسلط الضوء على ضرورة التحري عن الشخص قبل الزواج.

موقع كرمالك تي في

إذا كنت من عشاق المسلسلات يمكنك مشاهدة مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية وأيضا التركية المدبلجة من خلال موقع كرمالك الذي يعتبر من أفضل المواقع المتخصصة في عرض المسلسلات بجودة عالية.

يمكنك مشاهدة أضخم تشكيلة من المسلسلات مع عرض حلقاتها كاملة في أسرع وقت، حيث يعرض الموقع المسلسلات الحصرية على القنوات العامة والقنوات المغلقة وأيضا على المسلسلات التي تعرض على المنصات مدفوعة الاشتراك مثل منصة شاهد، ويوفر الموقع كل المسلسلات بشكل مجاني دون أي رسوم اشتراك.

يتميز الموقع بوجود واجهة استخدام سهلة يمكنك التعامل من خلالها بكل بساطة من خلال الضغط على المسلسل الذي ترغب في متابعته بشكل مباشر والمعروض على الصفحة الرئيسية أو كتابة اسم المسلسل في مربع البحث، وسوف يظهر أمامك فورا.

 

بهذا نكون قد تعرفنا على واحد من أفضل المسلسلات العربية والذي يذاع على موقع كرمالك تي في افضل موقع مسلسلات عربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاهد مسلسل أفضل موقع مسلسلات القنوات الفضائية مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون 14

مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. مع تصاعد الأحداث الأخيرة المشوقة في مسلسل برغم القانون، يتساءل الكثير من عشاق الدراما عن مواعيد عرض الحلقة 14 من المسلسل.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 مسلسل برغم القانون 14

وتوفر «الأسبوع» لقرائها والمتابعين من عشاق الدراما التليفزيونية، كل ما يخص مسلسل برغم القانون، حول مواعيد عرض الحلقة 14 والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال التقرير التالي:

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 عدد حلقات مسلسل برغم القانون

يعتبر برغم القانون أول مسلسل تجسد فيه الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة، والتي تنافس به عدد من كبير مسلسلات الأوف سيزون المعروضة حاليًا، وجاء المسلسل يتكون من 30 حلقة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون الحلقة 14

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون على:

- قناة ON «أون».

- قناة ON drama «أون دراما».

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14

يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON في 7:30 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 11:30 من صباح اليوم التالي.

كما يذاع المسلسل من خلال قناة ON drama في تمام الساعة 10مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 صباحًا من اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى الساعة 4:00 عصرًا.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول شخصية ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتكتشف هروب زوجها بدون سبق إنذار بعد زواج دام 10 سنوات، وبتصاعد الأحداث تكتشف ليلى السر ورا اختقاء زوجها.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة أيمان العاصي باقة من الفنانين وهما «هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين» و العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل ديبو لـ محمد أنور.. موعد العرض

موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون