كشفت الفنانة عارفه عبد الرسول، لأول مرة عن خوفها من الموت، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تحقيق الكثير من الأحلام الطموحات.

وكتبت عارفه عبد الرسول، عبر سحباها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن خوفها من الموت، قائلة: «عرفنى الجهور من أول عمل ليا، أبواب الخوف إخراج أحمد خالد، بدأ الناس يقابلوني فى المترو عايزين يتصوروا معايا، قولت بس البلية لعبت».

عارف عبد الرسول

وأضافت عبد الرسول: «قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج، مشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر، عندى سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامى سنتين وخايفة أموت قبل ما احققه، لو مُت عادى قدر الله وما شاء فعل».

وتابعت: «خوفى الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى ما أعلق على بوست سياسى عند أصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا، يلاقونى مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا إني مش متعاطفة وناسيه، الحقيقة أنا بتناسى، اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة».

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عارفه عبد الرسول، كان مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك، بالتعاون مع النجم أحمد الفيشاوي.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

ودارت أحداث فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

اقرأ أيضاًبعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟

الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد في شوارع طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة عارفة عبد الرسول عارفة عبد الرسول عارفة عبد الرسول ياسمين عارفة عبدالرسول عبد الرسول

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • "ابق قويا" رسالة غامضة من علي معلول عبر انستجرام!
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا