الخليل - صفا

أعلنت كتائب المجاهدين - الضفة الغربية عن مسؤوليتها عن العملية والتي نفذت عند مدخل قاعدة لواء يهودا في جبل الخليل والتي تضم قاعدة الإدارة المدنية.

وقال بيان للكتائب مساء الخميس إن أحد عناصرها إطلق النار على جنود الاحتلال ومن ثم أكمل مهمته ليطعنهم بالسكين.

وأكدت الكتائب وقوع عدة إصابات في  صفوف جنود الاحتلال، "حيث تم رصد عدة سيارات إسعاف تهرع مكان العملية لنقل المصابين".

وجاء في البيان: نزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا فارسها المغوار الشهيد المجاهد / صلاح أبوشواهين (23  عاماً )  من مدينة يطا في الخليل وهو أحد فرسان الكتائب في الخليل.

واختتم البيان بالقول: تأتي هذه العملية البطولية والتي جاءت في ذروة استنفار العدو الأمنية في إطار ردنا الطبيعي والمتواصل على مجازر وجرائم العدو الفاشي بحق شعبنا في فلسطين ولبنان  ، واستمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة الصابر وتدنيس المسجد الأقصى والمقدسات والجرائم البشعة الممارسة ضد أسرانا البواسل من قبل حكومة نتنياهو النازية.

وقالت: نزف بشرى هذه العملية المباركة لشعبنا المكلوم ولأمتنا نؤكد بأننا ماضون في جهادنا وعملياتنا وعلى العدو أن يعلم أنه لا أمان له على شبر واحد من أرضنا المباركة وعليه أن ينتظر المزيد من بأس مجاهدينا ولن تمنعنا اجراءاته الأمنية من النيل منه ومن قطعان مستوطينه الجبناء.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: كتائب المجاهدين الخليل

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"

القدس المحتلة - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، العملية البطولية النوعية المزدوجة في محطة القطار بشارع القدس بيافا المحتلة، والتي أسفرت عن سقوط عدد من القتلي والعديد من الجرحى في صفوف العدو الإسرائيلي، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني والشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت "الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، مساء يوم الثلاثاء، أن هذه العملية البطولية ذات الرسالة الواضحة تؤكد على قوة وفعالية المقاومة ومدى طول ذراعها وقدرتها للضرب وقتما شاءت وكيفما شاءت وإلحاق الأذى والقتل في صفوف العدو الإسرائيلي وقطعان مستوطنية.

وأبرقت بالتحية لأبطال هذه العملية البطولية المزدوجة وسيبقى أبناء شعبنا ومقاومته اليد الضاربة والمخرز في وجه العدو الإسرائيلي والقادر على محاسبته على كل جرائمه ومجازرة بحق شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة.

ودعت أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده على أرضنا المحتله بالضرب بيد من حديد وتنفيذ مزيد من العمليات البطولية والنوعية في صفوف أبناء اليهودية وطرحهم بين قتيل وجريح لأن هذه العدو لا يفقه ولا يعي إلا لغة القوة.

مقالات مشابهة

  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • كتائب القسام تتبنى عملية “يافا” البطولية: تسلل وطعن جندي واستيلاء على سلاحه في قلب “تل أبيب” (تفاصيل)
  • القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد الاسرائيليين بالمزيد
  • القسام تتبنى عملية يافا
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا - الأيام المقبلة ستشهد المزيد
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد العدو: قادم الأيام سيأتيكم الموت من كل مكان
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا البطولية وتؤكد أ الأيام المقبلة ستشهد المزيد من العمليات
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"