كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن مناطق شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوى – منطقة ابراهيم بك – شارع 135 ) شبرا الخيمة وذلك اعتبارا من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5-10-2024، وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي الأحد الموافق 6-10-2024ولمدة 12ساعة.

وأرجعت الشركة سبب الإنقطاع نظراً لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بأعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو(2) بشبرا الخيمة قطر (800)مم.

وآهاب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.

وتقوم الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة. وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي انقطاع المياه شركة مياه الشرب شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

«مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، اليوم، انقطاع المياه عن بعض قرى مركز أجا السبت المقبل 5 أكتوبر، لمدة ساعتين من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً.

سبب قطع المياه بالدقهلية السبت لساعتين

وفي بيان، أوضحت الشركة، أنه يجري قطع المياه عن مركز أجا من أجل قيام الشركة بأعمال صيانة داخلية بمرفق مياه أجا السطحية صيانة بعنبر الكلور، في المحطة مما يتسبب في قطع المياه لمدة ساعتين.

 وأكدت مياه الدقهلية علي المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه السبت الساعة 11 صباحا.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أنه يمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن من رقم 125 أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ أثناء انقطاع المياه في مركز أجا لمدة ساعتين.

مقالات مشابهة

  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • بينها مشيخة الأزهر.. قطع المياه 5 ساعات عن 10 مناطق بالقاهرة في هذا التوقيت
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدًا
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة