ذكرت تقارير أن هناك خلافاً مشتعلاً حول توزيع الأموال والممتلكات، بين ثنائي هوليوود الشهير جينيفر لوبيز وبِن أفليك، اللذين وصلا رسمياً إلى نهاية طريق زواجهما، بعد عامين فقط من الاحتفال به.

ويرغب الزوجان في إنهاء إجراءات الطلاق في أقرب وقت ممكن، لكن هذا لن يكون ممكناًK إلا بعد التوصل إلى اتفاق بشأن استثماراتهما.



وبحسب مصادر لـ geo.tv، فإن لوبيز "دفعت الجزء الأكبر من المال لشراء قصرها الضخم، بالإضافة إلى دفع تكاليف العديد من أعمال التجديد. لذلك تطالب حالياً باستعادة استثماراتها وأموالها".

من ناحية أخرى، قال بن أفليك إنه "مستعد للتنازل إلى حد ما"، لكنه لا يعتقد أن جينيفر لها الحق في الحصول على حصة من مشاريعه الفنية المستقبلية.
يأتي هذا بعد أن صرح مصدر آخر لمجلة Closer أن جينيفر لوبيز "لا تزال غير قادرة على استيعاب الطريقة التي يعاملها بها بن أفليك".
وأضاف: "بقدر ما هي غاضبة الآن، فلا شك أنها ستستغل الفرصة إذا عرض عليها إلغاء الطلاق". ومع ذلك، يظل بن أفليك مصراً على أنه لا يريد إعطاء زواجهما فرصة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن ثروة الثنائي تُقدّر وفق مجلة "فوربس" بنحو 660 مليون دولار، من بينها 160 مليون فقط لأفليك.
وكان الزوجان قد اشتريا قصراً ضخماً في لوس أنجليس بقيمة 61 مليون دولار العام الماضي، وأدرجاه للبيع الشهر الماضي مقابل 68 مليون دولار.

قرار مفاجئ من بن أفليك بعد أيام من انفصاله عن جينيفر لوبيز - موقع 24لم تمر أيام على انفصال المُمثل الأمريكي بن أفليك، عن زوجته ومواطنته المُطربة جينيفر لوبيز، وطلاقهما بشكل رسمي؛ حتى أقبل الأول على مُغادرة المنزل الذي سكن فيه طوال فترة صراعه الزوجي مع جينيفر.

 

وظهر أفليك في الفيلم الوثائقي لزوجته "أعظم قصة حب لم تُرو على الإطلاق" لعام 2024، والذي سلط الضوء على علاقتهما الرومانسية المتجددة، حيث دفعت شركة الإنتاج "Artists Equity"، التي شارك أفليك في تأسيسها، تكاليف إنتاج الفيلم الوثائقي.

وتزوّج الثنائي المعروف باسم "بينيفر"، في لاس فيغاس عام 2022، حيث أقاما حفل زفاف فخماً في 20 أغسطس (آب) من ذلك العام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لوبيز بن أفليك جينيفر لوبيز بن أفليك جینیفر لوبیز بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم

مقالات مشابهة

  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • بقيمة 120 مليون جنيه.. القبض على 7 أجانب بتهمة غسيل أموال
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. العرض العام الأول للفيلم الوثائقي الدرامي "ممر الألم" غدًا
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية