تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق إبرام نشأت مخرج فيلم "التاروت" علي أزمة العمل التي أثيرت خلال الساعات الماضية وأصبحت حديث الساعة حول وقف العمل ومنع عرضه وتحويل الفنانين المشاركين في العمل إلي التحقيق وقال نشأت في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: هذا الكلام عاري تماماً وليس له أساس من الصحة  وحول ما أشيع أن هناك مشاهد غير لائقة في العمل غير صحيح بالمرة ولم يتم منع عرض الفيلم ولا تحويل أبطاله وتم الموافقة علي الفيلم نهائياً من هيئة الرقابة المصرية ومن نقابة المهن التمثيلة مؤكداً أن ما حدث حول فيلمي هو "المؤمن مصاب"

الجدير بالذكر أن"التاروت" تدور قصة الفيلم في إطار تشويقي حلوة فتاة تدعي "نيرة" تقوم بتجسيدها النجمة سمية الخشاب  تقرأ التاروت وتهتم بالفلك والعلوم الأرقام وتتعرض لمشكلة وهي صغيرة وتؤثر علي حياتها وعلي زواجها.

ويتطرق الفيلم لأكثر من قضية وسوف يكون مفاجأة للجمهور بطولة سمية الخشاب رانيا يوسف ، رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبرام نشأت التاروت فيلم البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”

هددت نقابة المهن التمثيلية في مصر بإيقاف تصاريح فيلم “أوراق التاروت”، من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، بسبب مخالفة صناعه، لقرار منع مشاركة “البلوغرز” في الأعمال الفنية.

وفي تصريح لـ24، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، تصديه لهذه الظاهرة المتنامية في الأعمال الفنية، ورفضه تجاوز قرارات وتحذيرات النقابة التي تكرّرت في  الأشهر الماضية.

وأشار زكي إلى أنه لن يمنح التصاريح اللازمة لصناع فيلم “أوراق التاروت” لعرضه سينمائياً، إذا تأكد وجود البلوغر علي غزلان، فيه ، لأنه لم  يحصل على تصريح من النقابة.
وشدد زكي على أنه سينفذ قرار وقف مشاركة “البلوغرز” و”التيك توكرز” في الأعمال الفنية على الجميع، وسيتخذ الإجراءات ضد فيلم “أوراق التاروت” تبدأ بوقف العمل وغرامة قد تصل إلى مليون جنيه، إضافة للتحقيق مع أبطال الفيلم داخل النقابة.

واللافت أن هذه الأزمة ليست الأولى لفيلم “أوراق التاروت”، بعد شائعات منذ أيام عن الفيلم الذي لم يُعرض بعد، عن تضمنه مشهداً غير لائق لبطلته.
ونشرت رانيا يوسف، بياناً صدر من الشركة المنتجة للفيلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، قالت فيه إن “الشركة المنتجة تنفي بشكل قاطع كافة الشائعات عن الفيلم”، وأن العمل يسير وفق جدول زمني محدد، للعرض في ليلة رأس السنة كما هو محدد سلفاً.

وأشارت الشركة إلى أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يعترض أو يمنع الفيلم أو مشاهده، لأنه لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.


يذكر أن الفيلم بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مى سليم، ومحمد عز، وعبد العزيز مخيون.

مقالات مشابهة

  • إبرام نشأت مخرج التاروت: "الفيلم ماتحذفش منه حاجة نهائي ويعرض قريبا"
  • سمية الخشاب لـ البوابة نيوز: "أنا ممثلة فقط وماليش علاقة بشوت علي غزلان"
  • سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة ويريدون عمل ترند على حسابي
  • أزمة في فيلم سمية الخشاب ورانيا يوسف
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”